الثلاثاء 14 مايو 2024

رانيا محمود ياسين تتذكر والدها بكلمات مؤثرة

رانيا محمود ياسين

فن30-4-2021 | 20:23

نورهان اسامة

نشرت الفنانة رانيا محمود ياسين صورة لوالدها بجانب أية قرآنية، عبر حسابها بـ "إنستجرام".

وعلقت علي الصورة بدعاء له، فكتبت: "اللهم ارحم أبي رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناتك يمن كتابه ويسر حسابه وثقل بالحسنات ميزانه واجعله قبره روضة من رياض الجنه في زمرة الأنبياء والصالحين والشهداء اجعل قبره روضة من رياض الجنة وأكرم منزله وسع مدخله واجعله ممن قلت فيهم فرحين بما آتاهم الله من فضله".

رانيا محمود ياسين

 

وأضافت "ياسين": "اللهم أبدله دارا خير من داره وأهله خيرا من أهله ونقيه من خطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم باعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب واجعله قبره نورا من نورك يا نور السموات والأرض وفرشه بفراش الجنة".

وأكملت متابعة دعائها لوالدها الراحل: "اجعله ممن قلت فيهم وجوه يومئذ ناضرة لربها ناظرة، أبي الغالي .. جمعتك في جنات النعيم بإذن الله، أحبك كثيرا يا أغلى ما لدي في هذه الدنيا".

وفي سياق متصل، تشارك الفنانة رانيا محمود ياسين خلال الشباق الرمضاني الحالي، بمسلسل "الطاووس"، والذي تجسد من خلاله شخصية مذيعة "ليلي نصار"، والعمل من بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، رانيا محمود ياسين، سهر الصايغ، هبة عبدالغني، فرح الزاهد، ومن تأليف كريم الدليل ومحمد ناير، واخراج رؤوف عبدالعزيز.

ومن جانب أخر، تدعم رانيا محمود ياسين صديقتها الفنانة حورية فرغلي، دائما وبإستمرار، حيث ساندتها خلال رحلة العمليات الجراحية التي قامت بها لتصليح أنفها، وكانت تطمئن الجمهور علي صحتها بإستمرار منعا لتداول الإشاعات حول وفاة الفنانة الشابة.

Dr.Radwa
Egypt Air