الخميس 16 مايو 2024

تعرف على مواعيد مباريات المصري بالدوري

فريق المصري

ملاعب الهلال30-4-2021 | 19:41

محمد عمر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن مواعيد وملاعب مباريات الفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدي خلال الأسابيع من الثاني والعشرين وحتى الرابع والثلاثين والأخير من الدوري. 

وتنشر بوابة "بوابة دار الهلال"  مواعيد مباريات المصري، على النحو التالي :

مباراة الأسبوع الـ22: والتي تجمع بين غزل المحلة والمصري ، وتقام على ستاد الاسكندرية في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة الموافق الرابع عشر من مايو المقبل.

مباراة الأسبوع الـ23 : والتي تجمع بين المصري والاتحاد السكندري ، وتقام على ستاد الاسكندرية في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الخميس الموافق العشرين من مايو المقبل.

مباراة الأسبوع الـ24: والتي تجمع بين الزمالك والمصري ، وتقام على ستاد الاسكندرية في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الاثنين الموافق الرابع والعشرين من مايو المقبل.

مباراة الأسبوع الـ25: والتي تجمع بين المصري ووادي دجلة ، وتقام على ستاد الاسكندرية في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الخميس الموافق السابع عشر من يونيو المقبل.

مباراة الأسبوع الـ 26 : والتي تجمع بين سيراميكا كليوباترا والمصري ، وتقام على ستاد الاسكندرية في تمام الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء الموافق الثاني والعشرين من يونيو المقبل.

مباراة الأسبوع الـ27 : والتي تجمع بين المصري والانتاج الحربي ، وتقام على ستاد الاسكندرية في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الجمعة الموافق الثاني من يوليو المقبل.

مباراة الأسبوع الـ28: والتي تجمع بين البنك الأهلي والمصري ، وتقام على ستاد الاسكندرية في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الاثنين الموافق التاسع من أغسطس المقبل.

مباراة الأسبوع الـ29 : والتي تجمع بين المصري والمقاولون العرب ، وتقام على ستاد الاسكندرية في تمام الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من أغسطس المقبل.

مباراة الأسبوع الـ30: والتي تجمع بين بيراميدز والمصري ، وتقام على ستاد الاسكندرية في تمام الساعة السابعة مساء يوم الاربعاء الموافق الخامس والعشرين من أغسطس المقبل.

مباراة الأسبوع الـ31 : والتي تجمع بين المصري وسموحة ، وتقام على ستاد الاسكندرية في تمام الساعة السابعة مساء يوم السبت الموافق الحادي عشر من سبتمبر المقبل.

مباراة الأسبوع الـ32 : والتي تجمع بين الأهلي والمصري ، وتقام على ستاد الاسكندرية أحد يومي الثلاثاء والأربعاء الموافقين الحادي والعشرين والثاني والعشرين من سبتمبر المقبل ، ولم تحدد ساعة اقامة المباراة بعد.

مباراة الأسبوع الـ33: والتي تجمع بين المصري وانبي ، وتقام على ستاد الاسكندرية أحد يومي السبت والأحد الموافقين الخامس والعشرين والسادس والعشرين من سبتمبر المقبل ، ولم تحدد ساعة اقامة المباراة بعد.

مباراة  الأسبوع الـ 34 : والتي تجمع بين طلائع الجيش والمصري ، وتقام على ستاد الاسكندرية أحد يومي الأربعاء والخميس الموافقين التاسع والعشرين والثلاثين من سبتمبر المقبل ، ولم تحدد ساعة اقامة المباراة بعد.