الخميس 27 يونيو 2024

كلب يحتضر بطريقة غريبة لتناوله «كمامة» من الأرض.. والأسرة تحزن لموته

الكلب الذي مات بالكمامة

الهلال لايت 30-4-2021 | 21:30

عمرو عاطف

أصيبت عائلة بحزن شديد بعد وفاة كلبهما الذي يبلغ من العمر 16 شهرًا بشكل مأساوي، وبطريقة غريبة وغير متوقعة للغاية.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ستار"، توفي الكلب أوسكار بعدما تناول "كمامة" مستخدمة كانت ملقاة على الأرض، وأدت للتأثير بالسلب على أمعائه، ولم يتمكن الأطباء البيطريون من إنقاذ الجرو، على الرغم من بذلهم قصارى جهدهم.

وقالت إيما بول  مالكة أوسكار، إنها تركت هي وزوجها وأطفالها الثلاثة في "صدمة كاملة ومطلقة" بعد الحادث، وتريد الأسرة الآن رفع مستوى الوعي لأصحاب الكلاب الآخرين حتى لا يحدث حادث مثل هذا مرة أخرى.

وأضافت إيما أن الأسرة وجدت أوسكار راقدًا ومن الواضح أنه "سيء للغاية"، موضحة أن شخصيته كانت مرحة وحيوية في اليوم السابق، حيث كان يمشي مرتين في اليوم بشكل طبيعي خلال عطلة نهاية الأسبوع ويتسابق بعد كرات التنس في الحديقة بينما يلعب الأولاد لعبة الكريكيت.

لكنه في اليوم التالي صار خافتًا قليلاً وبعيدًا عن طعامه، وهو أمر غير معتاد حقًا، ولكن في صباح اليوم التالي عندما نزلنا إلى الطابق السفلي من الواضح أنه لم يكن هو نفسه على الإطلاق ولم يتحرك تمامًا.

واتصلت الأسرة بالأطباء البيطريين على الفور الذين أوصوه بالحصول على رعاية متخصصة ولكن لم يكن هناك ما يمكنهم فعله.

أصيب الجرو بالإنتان وأظهرت الجراحة أن الضرر الذي لحق بأمعائه كان أكبر من أن يعيش، وقالت إيما إنها وعائلتها في حالة صدمة ولكنهم أيضًا "مستاءون جدًا" من "موته الذي لا داعي له".

وتابعت: نسير معه على طول طريق ديوك كل يوم، ومن المحزن أن قناع الوجه هو الذي تسبب في حدوث ذلك".

ستضع إيما وعائلتها ملصقات كنداء لمن يستمتعون بالغابات ويسيرون للتخلص من القمامة بطريقة مسؤولة والتفكير مليًا في تأثير أشياء مثل أقنعة الوجه.

من حيث الرسالة التي أعقبت الحادث المأساوي، طلبت إيما من الناس التفكير مرتين في أفعالهم وأن يتوخى أصحاب الكلاب الآخرين اليقظة.

الاكثر قراءة