الثلاثاء 2 يوليو 2024

كلب يعض طفلا صغيرًا في وجهه بطريقة مفزعة

كلب يعض طفل

الهلال لايت 30-4-2021 | 21:32

عمرو عاطف

الكلاب من الحيوانات الوفية والرائعة ولها العديد من المواقف الجميلة، لكن في بعض الأحيان ربما تؤدي الكلاب لحوادث صادمة ومميتة، خاصة إذا لم يتم التحكم بها والسيطرة عليها مثل هذه الواقعة التي تعرض لها طفل صغير.

ووفقًا لصحيفة "ميرور"، تعرض طفل لواقعة مروعة، حيث قام كلب بعضه في وجهه، وأدى لإصابته بجروح خطيرة في الوجه.

وذكرت الشرطة أن الطفل توت تعرض للهجوم في كيترينج، نورثهامبتونشاير، ومن حسن حظ الطفل كانت الشرطة في مكان الحادث وهو ما جعلها تستطيع أن تقدم الإسعافات الأولية للصغير قبل نقله إلى المستشفى مع أحد الوالدين.

كما أشارت الشرطة إلى أنه تم القبض على رجل يبلغ من العمر 27 عامًا على صلة بالحادث وأفرج عنه قيد التحقيق، حيث قالت شرطة نورثهامبتونشاير إن الكلب أزيل من صاحبه أثناء إجراء تحقيق.

وقال متحدث باسم القوة "حضر الضباط في اليوم الذي وقعت فيه الحادثة في كيترينج بعد أن عض طفل صغير من قبل كلب، وأضافوا أن الطفل أصيب بجروح في وجهه استدعت سرعة علاجه، واصفًا أن تلك الحادثة كانت منفردة وتدخل فيها صاحب الكلب.

وأضاف أن الكلب تم إبعاده عن صاحبه كإجراء احترازي، بينما تستمر التحقيقات في هذا الحادث، و"تم القبض على رجل يبلغ من العمر 27 عاما من كيترينج على صلة بهذه الحادثة وأفرج عنه قيد التحقيق في انتظار مزيد من التحقيقات.

ولازال الطفل يتعرض للعلاج في المستشفى حتى الآن، وأوضح المسؤولون أن الإصابات كانت خطيرة وكاد الطفل يفقد حياته لولا سرعة علاجه ووصوله للمستشفى.