الجمعة 10 مايو 2024

أول تعليق لرامي رضوان بعد إصابة سمير غانم ودلال عبدالعزيز بكورونا

رامي رضوان

فن30-4-2021 | 22:01

حسام يونس

طلب الإعلامي رامي رضوان من متابعيه الدعاء لكل من الفنانين سمير غانم، ودلال عبدالعزيز، إثر تعرضهم لوعكة صحية، نتيجة إصابتهم بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، على حسابه عبر "فيس بوك".

وعلق "رضوان" قائلاً: "أشكر كل من حاول التواصل.. وأرجو التماس العذر، للأسف أصيب بكورونا منذ أيام أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي سمير غانم ودلال عبد العزيز وهم في المستشفى حاليا لتلقي الرعاية اللازمة. أرجو من حضراتكم الدعاء لهم".

ومن الجدير بالذكر أن "عبدالعزيز" تعاني من صعوبة في التنفس، وتخضع الآن إلي جلسات أوكسجين بعد انخفاض نسبة الأوكسجين في الدم، ونقلت إلى أحد مستشفيات طريق السويس.

وفي سياق آخر، تشارك الفنانة دلال عبدالعزيز في السباق الرمضاني الجاري، في مسلسل "ملوك الجدعنة"، الذي تدور أحداثه حول سرقة كلا من سفينة وسرية حقيبة زاهي العتال، والتي تحتوي على الألماس، ويبدأ من هنا الصراع بين زاهي والصديقين سفينة وسرية.

"ملوك الجدعنة" من بطولة: مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، عباس أبو الحسن، ليلى حسين، وليد فواز، لمى كتكت، كريم أدريانو، وتأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن، صادق الصباح، علي حسن.

كما تشارك أيضاً في مسلسل "عالم موازي"، المقرر عرضة خلال الفترة القادمة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول فتاة تقع لها العديد من المفارقات والمشاكل، التي تخضع إلي الكوميدية.

"عالم موازي" من بطولة: دنيا سمير غانم، عمرو وهبة، شيماء سيف، محمد أوتاكا، دلال عبدالعزيز، وتأليف عمرو وهبة، هشام جمال، وإخراج هشام جمال، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني، روزنامة للإنتاج الفني.

Dr.Radwa
Egypt Air