الإثنين 29 ابريل 2024

تجهيز أسامة لدخول تنظيم رمزي الإرهابي.. أحداث الحلقة 18 من القاهرة كابول

مسلسل القاهرة كابول

فن1-5-2021 | 02:28

محمود علي

بدأت أحداث الحلقة الثامنة عشر من مسلسل القاهرة كابول، بتوجه الإعلامي "طارق كساب" فتحي عبدالوهاب إلى منزل والده "صبري عبدالمنعم"، ومعه ابنه الذي يريد أن يعيش مع والده ووالدته بمسكنهم في منطقة السيدة زينب.

ويعِد طارق ابنه بأنه سيكون سعيدا بعدما انتقل إلى منزل جده، ويخبره بأنه سيحول أوراقه إلى مدرسة أخرى خاصة، ويطلب صبري عبدالمنعم من ابنه طارق أن يعطيه بعض الأموال لينفق على نجله، ويرد عليه طارق بطريقة مهينة، ويطالبه بالرعاية بابنه، قائلا: "اعتني بالولد أنت جده.. واطمن هبعتلك فلوس.. فلوس كتير أوي".

ويجهز"العميد عادل" خالد الصاوي، "أسامة" لزرعه في تنظيم الجهاد الإرهابي الذي يتزعمه "رمزي" طارق لطفي، بعدما كشف له أن الإرهابي "غريب زيدان" هو والده الحقيقي، وأن الجماعات الإرهابية أوهمته بأفكار خاطئة تنفيذا لمصالحهم واستغلالا له، ويقتنع أسامة بكلام العميد عادل، ويستعد للسفر إلى أفغانستان.

وتنتقل الكاميرا إلى "منال" حنان مطاوع، وخطيبها "أحمد" نور محمود، ويعرض عليها الخطوبة أو قراءة الفاتحة، وتوافق منال على قراءة الفاتحة فقط، قبل أن يتزوج والدها من "ريم" الفنانة شيرين.

ويقرر الإعلامي "طارق كساب" العيش في منطقة السيدة زينب مؤقتا، للحصول على معلومات وأخبار يتناولها في برنامجه الجديد على قناة "y tv"، ويجمع بعض المعلومات عن الانتحار ومشاكل الشباب في المنطقة، ويستغل هذه الأحداث في تنفيذ أجندته ببرنامجه الجديد الذي تموله سيدة الأعمال "راجية".

جدير بالذكر أن مسلسل"القاهرة كابول"، من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام على، وبطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، نور محمود، خالد كمال، حسنى شتا، كريم سرور، يسرا مسعودى، عبد الرحيم حسن، كارولين خليل، معتز هشام، محمود الشرقاوي، كريم سامي، مايا طلام، سامح السيد.

ويتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، خاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث تنقسم أدوار الثلاثة أبطال فى القصة إلى شخصية "الإرهابي" الذي يتعاون مع عدد من المنظمات، ويتصدى له شخصية ضابط الشرطة، وينقل الصورة شخصية الإعلامي.

Dr.Randa
Dr.Radwa