الإثنين 20 مايو 2024

الغموض يسيطر علي إعلان مسلسل «لأعلى سعر»

6-5-2017 | 11:04

سيطر الغموض على الإعلان التشويقي لمسلسل "لأعلي سعر" الذي لم يكشف من أحداث المسلسل سوى عودة نيللي كريم للباليه.

 واكتفى باستعراض شخصيات أبطاله وبعض العلاقات بينهم، منها علاقة صداقة تجمع بين كل من نيللي وزينة، وكذلك قصة حب تجمع نيللي وأحمد فهمي، كما تُظهر المقدمة أيضاً جانب من الإثارة و"الأكشن" في محاولة عصابة لاختطاف نبيل الحلفاوي الذي يؤدي دور والد نيللي كريم.

 

وتدور أحداث المسلسل الاجتماعي حول قصة زواج يبدو ناجحاً، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.

 

"لأعلى سعر" من إنتاج شركة "العدل جروب" ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار الدكتور مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.

 

المسلسل هو التعاون الرابع على التوالي بين النجمة نيللي كريم وشركة "العدل جروب" في الدراما التلفزيونية للسباق الرمضاني بعد "سجن النسا، تحت السيطرة وسقوط حر" وحققت تلك المسلسلات معدلات مشاهدة عالية في السنوات الماضية، كما يسجل التعاون الثاني بين السيناريست مدحت العدل والمخرج محمد العدل بعد حارة اليهود والداعية.

 

كما أطلقت شركة العدل جروب البوستر الرسمي والمقدمة التشويقية لمسلسل لأعلى سعر للمخرج محمد العدل على قناة dmc وعبر صفحة المسلسل الرسمية على فيسبوك، حيث تصدر "البوستر" كل من النجوم نيللي كريم، زينة وأحمد فهمي الذين يجتمعون سوياً لأول مرة على شاشة التلفزيون كما يجري استكمال تصوير المسلسل حالياً، تمهيداً لمنافسته في موسم رمضان المقبل.