الإثنين 17 يونيو 2024

​رجل يطلق على ابنه اسمًا غريبًا.. تعرف على التفاصيل

الأب وابنه

الهلال لايت 1-5-2021 | 14:49

عمرو عاطف

من المعروف أن الآباء والأمهات يتفقان سويًا قبل إنجاب أطفالهما على تسميتهم أسامي رائعة وجميلة، لكن هل لك أن تتخيل أن رجل إندونيسي قرر هو وزوجته أن يطلقوا اسم غريب للغاية على ابنهم.

ووفقًا لصحيفة "أوديتي سنترال"، يحب ساميت وحيودي عمله بدرجة كبيرة وهو ما جعله يطلق على ابنه صاحب الـ5 أشهر اسم "مكتب اتصالات المعلومات الإحصائية".

والغريب أن ساميت قبل أن يتزوج أوضح ذلك الأمر لخطيبته قبل زواجهما وقبلت حالته، وعندما رزقهما الله بطفلة وافق ساميت على اسم أكثر تقليدية لها، وعندما أنجبت زوجته ليندا طفلهما الثاني وكان صبيًا، أطلق عليه اسم "مكتب اتصال المعلومات الإحصائية".

وذكرت وسائل الإعلام الإندونيسية عن الاسم غير المعتاد للطفل بعد التحقق من قاعدة بيانات تسجيل اسم الدولة، وقال ساميت وحيودي للصحفيين إنه حصل على وظيفة موظف مدني في مدينة بريبس عام 2003 ، ويعمل منذ ذلك الحين في مكتب اتصالات المعلومات الإحصائية، مؤكدًا أن ذلك المكان أصبح بمثابة منزل ثان بالنسبة له، لذلك أراد أن يكون مرتبطًا بابنه بطريقة ما.

من المحتمل أن يواجه مكتب اتصالات المعلومات الإحصائية، المولود في 23 ديسمبر 2020، وقتًا عصيبًا في تقديم نفسه باسمه الكامل، ولهذا السبب اختار والديه بالفعل لقبًا له "دينكو".

ولدى سؤاله عما إذا كان قد فكر في شعور ابنه حيال اسمه عندما يكبر، قال الموظف المدني الإندونيسي إنه متأكد من أن الصبي سيعتاد عليه في النهاية.

قبلت زوجة ساميت ليندا الاسم الغريب على الفور، لكن والديها كان لديهم بعض الاعتراضات التي أسقطوها في النهاية، بعد سماعهم بالصفقة التي عقدها الوالدان حتى قبل زواجهما.

وفي النهاية نأمل ألا ينتهي مكتب اتصالات المعلومات الإحصائية بمقاضاة والديه لتدمير طفولته بهذا الاسم الغريب.