الجمعة 17 مايو 2024

حازم يقرر الانتقام من مؤنس..وهنا تجمع بين زوجين في الحلقة ال19 من "لعبة نيوتن"

بوستر مسلسل لعبة نيوتن

فن1-5-2021 | 22:37

ندى علاء

عرضت قناة Dmc، الحلقة التاسعة عشر من مسلسل "لعبة نيوتن"، وبدأت أحداث الحلقة برجوع "هنا" منى زكي، إلى بيت "مؤنس" محمد فراج، وهي تبكى وتخبره أن "حازم" يقول  لها إنه أعادها لعصمته مرة أخرى، وتبكى وتقول له أنها بذلك متزوجة من شخصين، ولكن يحاول "مؤنس" إقناعها ويقول لها إنها زوجته هو فقط، ولكن لا تقتنع، وتخبره أن أفضل حل أن تطلق من زوجها "حازم" رسميًا، وتتزوجه بقسيمة مصرية موثقة.

ويخرج "حازم" من السجن، وأول ما يفعله يذهب إلى السوبر ماركت الخاص ب "مؤنس"، ويقتحم مكتبه "مؤنس"، ويحاول خنقه، فيقول له "مؤنس" أنها ليست زوجتك بكتاب الله وشرعه، ويدافع "مؤنس" عن نفسه ويبعده عنه، ويطلب منه "مؤنس" أن يطلقها، ولكن يرفض "حازم"، أن يطلقها.

ويذهب "حازم" إلى شيخ، ويخبره عن موقفه، وهل مازالت "هنا" زوجته ولا، ويقول له أنه هذه الطلقة الثانية له، وانها على الورق مازلت زوجته ويمكنه أن يعيدها مرة ثانية، ولكن يخبره أنه تزوجت لرجل ثانى، فيقول له أن الأمر أصبح متروك ل نيته فإءذا كانت نيته وهو يرسل لها الرسالة، هى أن لا يعيدها فزوجها صحيح، اما إذا كانت نيته أن يعيدها فينصحة بذهاب لدار الإفتاء.

كما يذهب "بدر" سيد رجب، إلى "حازم" ويتشاجر معه "حازم"، ويصفه بأنه مجنون، ويعطيه ماله، ويطلب منه أن يبتعد عنه، ولكن يقول له "بدر" أنت لا تعرف سبب أن ادخلك السجن، ويذهب معه "حازم" لبيته ليعرف السبب، ويتهمه "حازم" أنه السبب في أن تأخر على "هنا"، حتى تزوجت، ولكن يقول له "بدر" أنه القدر، ويخبره "بدر" أن ابنته "نور" تركته وسفرت، وتخيل أنه لن يقدر على العيش من غيرها ولكن استطاع العيش بدونها.

وتنتهى أحداث الحلقة، بطلب "مؤنس" من "حازم" أن يقابله، ولكن يرفض "حازم"، فيصر "مؤنس" أن يأتى لبيته، وبالفعل يذهب لبيت "حازم". 

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب أبطال العمل، مايان السيد، أسامة الهادي، ، ماجدة منير، حنان يوسف، محمد التاجي، وسيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمار صبري، وإنتاج شركة سعدي - جوهر، وتأليف وإخراج تامر محسن.

والجدير بالذكر أن  المسلسل يعرض في الأوقات التالية، على قناة Dmc الساعة 8 مساءً، والإعادة 2:00 صباحا 10:00 صباحا، ويذاع على منصة watch it مباشرة بعد عرض الحلقة على الشاشة.