الأحد 19 مايو 2024

بعد عرض الحلقة الرابعة..."كوفيد ٢٥" يتصدر تريند تويتر

يوسف الشريف

فن1-5-2021 | 22:40

سارة الأحمدي

تصدر مسلسل "كوفيد ٢٥" تريند موقع "تويتر" اليوم بعد عرض الحلقة الرابعة من المسلسل الذي يُعرض يوميًا في تمام الساعة السادسة والنصف علي قناة الحياة، ويُعرض علي قناة "اون" في تمام الساعة التاسعة مساءً.


تقوم فكرة المسلسل علي انتشار فيروس "كوفيد ٢٥" يؤثر علي عقول الناس، ويجعلهم يتصرفون دون وعي، ويصل الأمر لإيذاء أنفسهم، وإيذاء الآخرين، وليتم إكتشاف أن الشركة المصنعه للقاح هي المسئولة عن انتشار الفيروس للناس لتحقيق مكاسب مادية، وتدور أحداث المسلسل في عام ٢٠٢٥.


يشارك في بطولة المسلسل كلاً من يوسف الشريف، أيتن عامر، أحمد صلاح حسني، راندة البحيري، إدوارد، عصام السقا، هاجر الشرنوبي، ميرنا نور الدين، إيناس كامل، إسلام جمال، محمد مرزبان، زكي فطين عبدالوهاب، أيمن الشيوي، ومجموعة أخري من الفنانين.


المسلسل من إخراج أحمد جلال، وتأليف إنجي علاء التي ظهرت كضيفة شرف خلال الحلقة الثالثة.

الجدير بالذكر أن "الشريف" كان قد عرض مسلسل له خلال الموسم الرمضاني الماضي ٢٠٢٠، وهو "النهاية"، ويحكي قصة نهاية العالم، وتدور الاحداث في مدينة القدس، وشارك في هذا العمل مجموعة كبيرة من نجوم الفن سهر الصايغ، عمرو عبدالجليل، أحمد وفيق، ناهد السباعي، محمود الليثي، سوسن بدر، محمد لطفي، محمد العمروسي، محمد جمعة، أحمد مجدي، المسلسل من إخراج ياسر سامي، وإنتاج شركة "سينرجي" التابعة للمنتج تامر مرسي.