الأربعاء 15 مايو 2024

ملوك الجدعنة.. هاشتاج مصطفى شعبان يتصدر تويتر فى العالم العربى

مصطفى شعبان

فن1-5-2021 | 23:37

حسام يونس

نشر الفنان مصطفي شعبان صورة جديدة على حسابه عبر "إنستجرام"، وكتب في الصورة "هاشتاج مصطفي شعبان يتصدر تريند تويتر في الدول العربية بعد عرض الحلقة التاسعة عشر من ملوك الجدعنة".
ويشارك "شعبان" في مسلسل "ملوك الجدعنة"، الذي يعرض في السباق الرمضاني الحالي، وتدور أحداثه حول مقتل صديقهما علي، يسرق كلا من سفينة وسرية حقيبة زاهي العتال، والتي تحتوي على الألماس، ويبدأ من هنا الصراع بين زاهي والصديقين سفينة وسرية.
"ملوك الجدعنة" من بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، عباس أبو الحسن، دلال عبدالعزيز، وليد فواز، ليلى حسين، لمى كتكت، كريم أدريانو، وتأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن، صادق الصباح، علي حسن.
ويذكر أن "شعبان" خاض السباق الرمضاني لعام 2019، بمسلسل " أبو جبل"، والذي تدور أحداثه في إطار من الدراما الاجتماعي والإثارة والتشويق، حول حسن أبو جبل الذي يفقد اثنين من أولاده وأمواله جراء حريق يشتعل في منزله بفعل فاعل، فيبدأ في البحث عن الجاني في الوقت الذي يتصارع فيه مع شقيقيه حول الميراث والشركة التي تركها والدهم لهم.
"أبو جبل" من بطولة حسن حسني، دياب، نجلاء بدر، محمود البزاوي، عائشة بن أحمد، عايدة رياض، مريم حسن، أحمد خالد صالح، محمد علي رزق، أحلام الجريتلي، ناهد رشدي، وتأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني، تامر مرسي، شادي علام.