السبت 25 مايو 2024

«ميسي » يقود تشكيل برشلونة المتوقع أمام فالنسيا بالدوري الإسباني

برشلونة

ملاعب الهلال2-5-2021 | 11:19

حسن محمود

 يحل فى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة اليوم الأحد فريق برشلونة الإٍسباني ضيفاً ثقيلاً على نظيره فالنسيا من لقاءات الجولة الـ34 من الدورى الإسباني الممتاز" لا ليجا"، وتقام المباراة على ملعب ميستايا معقل الخفافيش. وكان لقاء الدور الأول بين الفريقين قد انتهي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

ويدخل رجال المدرب الهولندي كومان اللقاء وأعينهم على النقاط الثلاث لمحاولة انقاذ الموسم ، حيث يتواجد الفريق فى المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا برصيد 71 نقطة من 33 مباراة خاضها بمسابقة الدورى.

ويبتعد برشلونة بخمس نقاط كاملة عن المتصدر أتليتيكو مدريد، الذى يحتل الصدارة برصيد 76 نقطة حتى الآن. ويبتعد البرسا عن الغريم التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثاني بثلاث نقاط.

ومن المنتظر أن يعتمد رونالد كومان، على كلا من ليونيل ميسي وأنوان جريزمان فى خط الهجوم أمام فالنسيا. ومن المتوقع أن يكون تشكيل برشلونة المتوقع ضد فالنسيا على النحو التالي:

فى حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: كليمون لونجليه، جيرارد بيكيه، أوسكار مينجويزا.

خط الوسط: جوردي ألبا، سيرجيو بوسكيتس، بيدري جونزاليس، فرينكي دي يونج ،سيرجينو ديست.

خط الهجوم: ليونيل ميسي ،أنطوان جريزمان.

يذكر أن فاز فريق غرناطة على نظيره برشلونة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب كامب نو، الخميس الماضي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني. وأحرز ميسي هدف برشلونة في مرمى غرناطة بالدقيقة 23 من عمر المباراة، وذلك من صناعة الفرنسي جريزمان، بينما تعادل لغرناطة ماتشيز في الدقيقة 63، قبل أن يعود مولبنا ويضيف الهدف الثاني للفريق الضيف في الدقيقة 79.

وشهدت المباراة سيطرة متبادلة بين الفريقين، حيث سيطر فريق برشلونة على مجريات الأمور على المستوى الدفاعي والهجومي بالشوط الأول، قبل أن يعود غرناطة ويحقق مفاجأة الفوز بالشوط الثاني.

الاكثر قراءة