الخميس 9 مايو 2024

الليلة...إيهاب توفيق ضيف "شيخ الحارة والجرئيه"

المطرب إيهاب توفيق

فن2-5-2021 | 16:34

ندى علاء

تستضيف المخرجة إيناس الدغيدي، مساء اليوم، المطرب والفنان إيهاب توفيق، في الحلقة ال20 من برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، الموسم الخامس، والذي يعرض خلال شهر رمضان، على شاشة قناة القاهرة والناس، في تمام الساعة السادسه والنصف مساءً.

تدور فكرة البرنامج حول محاولة "الدغيدي"، في كشف أسرار النجوم، من خلال استضافتهم ومواجهتهم بكواليس وأسرار لم يتم الإعلان عنها من قبل، وتسألهم عن آرائهم في عدد من نجوم الفن، وعن قضايا في الوسط الفنى.

يذكر أن فقرات البرنامج بالموسم الخامس، تضمن فقرات مختلفة منها: فقرة مثلث الخطر، سيرتك على كل لسان، درجة حرارتك، أبيض وأسود، عدو ولاحبيب، ماذا لو، اللحظه الجرئيه، وشيخ الحارة الذي يطل هذا العام بشكل مختلف.
  
ويشار إلى أن الموسم الخامس من البرنامج، استكمالًا لسلسلة حوارية، بدأتها المذيعة بسمه وهبه، واستمرت لثلاث سنوات، ومن بعدها تقدمها المخرجه إيناس الدغيدي لعام الثانى على التوالي، واستضافت في ذلك الموسم خلال الحلقات السابقة الفنان هانى شاكر، سعد الصغير، رامى صبرى، السيناريست مدجت العدل، مى حلمى، محمد رشاد، بوسى شلبى، صوفينار، وهاله صدقى.

وظهر في البرومو التى نشرته القناة للحلقة، إجابة "توفيق" على مجموعة أسئلة، منها سبب قدومه إلى البرنامج، وأوضح أنه شارك في البرنامج لأنه يحبه للغاية، فضلًا على أن يعتز بصداقة المخرجة إيناس الدغيدي، بإضافة أن يستهدف إسعاد الجمهور ببعض الأخبار والمعلومات التى لا يعرفونها عن حياته.

والجدير بالذكر، أن آخر أعماله، طرح أغنيته الجديده "هى دنيا"، ولكن بطريقة ليركس فيديو، وليس بفيديو كليب كما أعلن سابقًا عن تصويره فديو كليب بالتجمع الخامس، ولكن بعد طرح الأغنية بساعات، أوضح السبب عبر صفحته على "الفيسبوك"، ووصف الفديو كليب أنه دون مستوى، ولا يليق بتاريخه، لهذا قرر طرح الأغنية بهذه الطريقة.

والأغنية هي  آخر ما كتب الشاعر الراحل سامح العجمى، وألحان الراحل أشرف سالم، وتوزيع نديم الشاعرى، ومع المخرج متيم السراج لأول تعاون بينهما.

كما شارك في الموسم الرمضاني 2020 بأغنية دعائية، تحمل اسم «قادرين» مع كلا من حميد الشاعري ومصطفى قمر وهشام عباس، وهي من كلمات أحمد حسن راوؤل.

Egypt Air