الإثنين 13 مايو 2024

بعد ظهوره في حرب أهلية.. يسرا تغازل زوجها برسالة رومانسية

يسرا

فن2-5-2021 | 17:31

نورهان اسامة

أعربت الفنانة يسرا عن سعادتها بظهور زوجها خالد صالح سليم كأحد ضيوف الشرف من خلال الحلقة الـ17 من سلسلها "حرب أهلية"، والذي جسد من خلاله شخصية والد صديق ابنتها "تمارا" جميلة عوض، واعتبرت يسرا ظهور زوجها بالحلقة أنه قام بتهدئة الحرب الدائرة عبر أحداث المسلسل.


ونشرت يسرا، صورة تجمعها بزوجها خالد صالح سليم من خلال كواليس تصوير مشاهده بـ "حرب أهلية" بالحلقة الـ17، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت عليها باللغة الإنجيلزية: "كل شئ دائما مميز ومختلف، وتلك الحلقة لها مكانة مميزة في قلبي.. حرب أهلية".

وبالرغم من انتماء خالد صالح سليم إلى أسرة شهيرة، حيث والده الراحل صالح سليم، الرئيس التاريخى للنادى الأهلى لاعب الكرة الأسبق والممثل كذلك، وشقيقه هو الفنان هشام سليم، إلا أن ظهوره بمسلسل "حرب أهلية" هو الظهور الأول له بالدراما التليفزيونية.


وتدور أحداث المسلسل في إطار دراما الصراعات والخلافات العائلية، حول قصة سيدة تضطرها الظروف لترك ابنتها وهي صغيرة، فتشب في كنف زوجة أبيها ما يجعلها قريبة منها، وتقسو على والدتها الحقيقة، وتظهر الفنانة يسرا فى دور جديد عليها تماماً وتعمل طبيبة تجميل وتجرى العديد من العمليات.


ومسلسل "حرب أهلية" من بطولة يسرا، باسل خياط، جميلة عوض، سينتيا خليفة، أروى جودة، رشدي الشامي، محمود حجازي، بسنت صيام، خالد حجاج، برلنتي فؤاد، ميريت عمر الحريري، ومن تأليف أحمد عادل سلطان، وﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز، وإنتاج جمال العدل في ثانى تعاون على التوالي بين الرباعى بعد مسلسل "خيانة عهد".

Dr.Radwa
Egypt Air