الثلاثاء 21 مايو 2024

أحمد فهمي يشوق جمهوره لفيلمه الجديد «دماغ عالية»

أحمد فهمي

فن2-5-2021 | 17:54

حسام يونس

كشف الفنان أحمد فهمي عن اسم فيلمه الجديد "دماغ عالية"، على حسابه عبر "إنستجرام"، من خلال نشر صور للسيناريو الخاص بالفيلم، وعلق عليها قائلاً: "دماغ عالية".

وجدير بالذكر أن فيلم "دماغ عالية"، من المتوقع أن تدور أحداثه فى إطار من الفانتازيا حول شخص مستهتر وغير مسؤول يعمل على الزواج من فتاة لتحقيق غرض ما ويبدأ فى مغامراته بين الأزمنة المختلفة النى يعود لها، ومنها العصر الفرعونى.

دماغ عالية بطولة روبي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، عمرو عبدالجليل، مايان السيد، كما يضم العمل مجموعة من ضيوف الشرف، ومنهم الفنان كريم عبدالعزيز، والفنان أكرم حسني.

وفي سياق متصل، يشارك "فهمي" في فيلم "العارف: عودة يونس"، ومن المقرر عرضه خلال الفترة القادمة، ومن المتوقع أن تدور أحدثه حول فكرة حرب العقول الأحداث، في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

"العارف: عودة يونس" من بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، محمود حميدة، مصطفى خاطر، ركين سعد، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، محمد ممدوح، وتاليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.