السبت 18 مايو 2024

الحلقة 20 من «نسل الأغراب».. جليلة تهدد عساف الغريب

أحمد السقا

فن2-5-2021 | 21:31

إسراء الشبكي

شهدت أحداث الحلقة العشرين من مسلسل "نسل الأغراب"، أول لقاء بين غفران الغريب "أمير كرارة" بأمه شامية "أحلام الجريتلي"، بعد غياب عشرين عاما، لتوجه له رسالة أنها "تعبت من كتر الحروب والدم والخلاف بينهما"، كما تطلب منه أن يعدها بأنه يتوقف عن الخلاف بينه وبين عساف ولكن غفران يرفض ويعرفها على أولاده، لتعرف شامية من نفسها أن أحمد مالك "سليم" ابن عساف الغريب ليرد عليها أحمد مالك بالرفض فيقول "أنه ولد غفران الغريب".

 
ويسأل غفران أمه إذا كانت طول هذه الفترة عند عساف أم بكري، لتنكر شامية وتسأله على بكري "كيف أحواله!؟". 

واستمرت أحداث الحلقة في التوالي لينتقل المشهد إلى علي الغريب وبكري، فيسأله علي الغريب عن الذهب الذي وجده معه، ليرد عليه بكري بأن هذا الذهب ملك لغجر زلط ومفيش أي ورق يثبت هذا لأنه ورث، ويشتد بينهما الحديث هل هذا ذهب الغجر أم ذهب الأغراب، ليقوم علي بحبس بكري.

واستكملت الحلقة العشرين الحوار بين جليلة وعساف الغريب ليسألها عن سبب اختيارها له ولماذا تلم نفسها دائمًا على اختيارها، فتجيبه أنها اختارته بسبب خوفها على أولادها ليقتلهم، وأنها اختارته لتحمي إخوتها  وغفران الغريب وتهدده أنه إذا فعل العكس يسيخسرها إلى الأبد. 

ويعرض مسلسل "نسل الأغراب" على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 10.15 صباحًا و3.30 عصراً. 
  
"نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامى بطولة كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى، بسنت السبقى.

الاكثر قراءة