الخميس 2 مايو 2024

تعرف على أبرز أحداث الحلقة العشرين من «لعبة نيوتن»

لعبة نيوتن

فن2-5-2021 | 22:27

ندى علاء

عرضت قناة Dmc، الحلقة العشرين من مسلسل "لعبة نيوتن"، وبدأت أحداث الحلقة بذهاب "مؤنس" إلى بيت "حازم" محمد ممدوح، ليطلب منه أن يطلق زوجته "هنا" منى زكي رسميًا بورقة طلاق، ويخبره "مؤنس" أن "هنا" زوجته شرعيًا أمام الله، ولكن ورقيا ليس رسميًا، ويطلب منه أن يذهب معه لإنهاء هذا الموضوع، ويخبره أن "هنا"  تريد أن تأتى لبيته لتأخد أغراضها فقط وأنه لا تريد منه أى شئ آخر، ويخبره ويتصل "مؤنس" ب "هنا"، ليتأكد "حازم" أن "هنا" تعافيه من حقوقها، وتؤكد "هنا" ذلك، ويخبره أنه هل قرأت الجواب وأنها متجوزك رد جميل وانها لو كانت تحبك لن تمنع نفسه عنه بحجة ورقة.

وتتشاجر "هنا" مع "مؤنس"، بسبب عدم وجود الورقة، في الحقيبة التى أرسلها "حازم" ، ولكن ينكر عدم معرفته بذلك، ويخبره أن "حازم" يقول ذلك ليوقع بينهم ويجعلهم يتشاجروا، ويخبرها "مؤنس" أنه علم أنها ذهبت له في السجن ولم تقول له، وأنه خلق لها أعذار لفعلها ذلك.

ويذهب "حازم" للفندق التى فيه "أمينه" عائشه بن أحمد، ويخبرها أنه يريد أن يذهب معاها إلى فرنسا، ولكن تخبره أنها ستسافر ولن تعود مرة أخرى، ويخبرها أنه يريد أن يبقى معاها بقية حياته، ويريد أن يتزوجها.

وتتوالى الأحداث، وتذهب هنا إلى شقتها هى و"حازم"، وتتذكر ذكرياتها معه في الشقة، وترى الأوضة التى اعدها "حازم" لابنهما "إبراهيم"، وتغادر دون أن تأخد ملابسها، ويغضب منها "مؤنس" لأنها تتركهم في شقته، كما تذهب "أمينه" لبيت "بدر" سيد رجب، وتخبره أنها جاءت لتأخذ أغراضها، وتغادر، ويقول لها أنه هو من أعاد "حازم" لها بمنعه من السفر، وطلبت منه أن يجعله يحبها أيضًا، وتقول له "هتزعل عليا لما اموت"، كما يجحز  أيضًا "حازم" أغراضه ليغادر المنحل الخاص به في بيت "بدر".

وتنتهى أحداث الحلقة، بطلب "هنا" ، من "مؤنس" أن تذهب ل "حازم" وتأخذه معها "إبراهيم" كى يراه، ولكن يرفص "مؤنس" ويقول لها أنها يخاف عليها، ولكن تقنعه هنا ويوافق بعد إلحاحها، وتنتهى الحلقه بذهاب "هنا" ومعاها "إبراهيم" ل منحل "حازم" في بيت بدر.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب أبطال العمل، مايان السيد، الممثل المصرى الأمريكي آدم الشرقاوي، أسامة الهادي، ماجدة منير، حنان يوسف، محمد التاجي، وسيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمار صبري، وإنتاج شركة سعدي - جوهر، وتأليف وإخراج تامر محسن.

والجدير بالذكر أن  المسلسل يعرض في الأوقات التالية، على قناة Dmc الساعة 8 مساءً، والإعادة 2:00 صباحا 10:00 صباحا، ويذاع على منصةwatch it مباشرة بعد عرض الحلقة على الشاشة.

Dr.Randa
Dr.Radwa