الخميس 16 مايو 2024

الحلقة الـ21 من مسلسل «المداح».. الجن يلقن سرحان علقة موت

حمادة هلال

فن2-5-2021 | 23:51

ميرنا عادل أديب

عرضت قناة النهار اليوم، حلقة جديدة من مسلسل "المداح" للفنان حمادة هلال، والذي يخوض به الماراثون الرمضاني الحالي لعام 2021.

والتي شهدت ذهاب"حسن"خالد سرحان، منتحل شخصية اخيه"صابر"حمادة هلال، لإخراج جن من على أحد الأشخاص والذي قام بضربه، ليعمل "حسن" على محاولة الإستنجاد بالمارة صارخاً.

وعندما علم "صابر" بما حدث قام بالحديث مع اخيه، فيخبره خالد سرحان، مبرراً فعله بكبر سنه وحاجته إلى المال.

بالإضافة إلى تهديد"عبد الرازق" وذهابه إلى الشرطة إذ لم يقوم "صابر" بإعطائه مبلغ المليون جنيه، فيعقد معه حمادة هلال، إتفاق يجعله يتراجع عما كان يفكر به.

كما ذهب الشيخ "مصباح"الذي يجسد دوره محمد الصاوي، إلى منزل حمادة هلال، ليخبر أبيه الشيخ "سلام"عن سبب تغيير ابنه والأموال الطائلة التي أصبح يملكها، معلناً عن عمله مع رجل الأعمال "سمير ابو المجد".

وتتطور الأحداث بصراع "رحاب"نسرين طافش، مع شقيقتها"منال"دنيا عبد العزيز، التي تطالبها بميراثها من ابيها، وترفض إقامة"زين"محمد عز، معهم بالمنزل عقب زواجه من "رحاب" فعملت نسرين طافش، على إخبارها بعدم نسيانها لحقها.

يشارك في بطولة مسلسل" المداح"، نخبة من نجوم الفن أبرزهم الفنان أحمد بدير، حنان سليمان، خالد سرحان، محسن منصور، عمرو رمزي، خالد سرحان، محمد الصاوي، جمال عبد الناصر، محمد عز، عبير فاروق، محمود عامر، هادي خفاجة، دنيا عبد العزيز، تامر شلتوت، صبحي خليل، هايدي رفعت، وبسمة ماهر، وتأليف أمين جمال، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

ويتم عرض مسلسل "المداح" يوميًا في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً على قناة "النهار"، وتتم الإعادة الأولى الساعة 04:05 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 11 صباحًا، والإعادة الثالثة الساعة 4 عصرًا، ويعرض على قناة "النهار دراما" الساعة 10 مساءً.