الأربعاء 22 مايو 2024

غدًا.. إبراهيم السعيد وشادي محمد في ضيافة «العرافة» مع الإعلامية بسمة وهبة

بسمة وهبة

فن2-5-2021 | 23:51

إسراء الشبكي

تستضيف الإعلامية بسمة وهبة، في الحلقة الواحد والعشرون، من  برنامجها التليفزيوني الذي يحمل أسم "العرافة" المذاع على قناة "المحور"، شادي محمد وإبراهيم السعيد، وذلك في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً. 


حيث روجت لهذه الحلقة الإعلامية بسمة وهبة عن طريق نشر صورة تجمعها بهما على صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها "أنتظرونا غدًا في لقاء الجبابرة".


وفي سياق متصل حظي برنامج «العرافة»، على ردود فعل كبيرة، خلال الأيام الماضية وبعد عرض الحلقات، وتصدرت الحلقات محرك البحث بجوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إذ يبحث قطاع كبير من المشاهدين عنه. 


ويأتي مواعيد عرض برنامج العرافة للإعلامية بسمة وهبة رمضان 2021 والقنوات الناقلة له، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، عبر قناة المحور، أي يعرض على المائدة الرمضانية.

والجدير بالذكر أن برنامج "العرافة" يعد امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم والمشاهير، وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.