الإثنين 29 ابريل 2024

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة المحلة.. عودة محمود وحيد

موسيماني

ملاعب الهلال3-5-2021 | 01:42

سلمي عامر

أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قائمة الفريق التى دخلت في معسكر مغلق مساء الأحد؛ استعدادا لمواجهة غزل المحلة في الدوري الممتاز.

 

ويلتقي الأهلي مع غزل المحلة في تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم الإثنين، على ستاد غزل المحلة، في إطار الجولة الـ19 من منافسات الدوري الممتاز.

 

وضمت قائمة الأهلي كلا من: محمد الشناوي، وأحمد رمضان بيكهام، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومروان محسن، ومحمد شريف، ووليد سليمان، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعلي لطفي، وعمرو السولية، وصلاح محسن، وأفشة، ومحمود وحيد، وناصر ماهر، وأكرم توفيق، ووالتر بواليا، وطاهر محمد طاهر، ومحمد هاني، ومصطفى شوبير، وأحمد نبيل كوكا.

 

واستأنف الأهلي تدريباته مساء أمس على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة، عقب مباراة الجونة الأخيرة في الدوري الممتاز.

 

وعين اتحاد الكرة طاقم تحكيم للمباراة بقيادة محمد معروف حكما للساحة، ويعاونه محمد محمود لطفي كحكم مساعد أول، وخالد السيد كحكم مساعد ثاني، وصالح سلامة حكما رابعا، وسيد شعبان حكما للفيديو، ويعاونه إبراهيم محجوب.

 

ويحل الأهلي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة من 16 مباراة، فاز في 11 مباراة وتعادل في 4 آخرين وخسر مباراة وحيدة. بينما يحتل غزل المحلة المركز الـ11 برصيد 24 نقطة من 18 مباراة، فاز في 5 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر في 4 أخرى.

Dr.Randa
Dr.Radwa