الجمعة 17 مايو 2024

لعبة نيوتن.. منى زكي تتصدر تريند جوجل بسبب زيارتها لمحمد ممدوح

منى زكى ومحمد ممدوح ومحمد فراج

الهلال لايت3-5-2021 | 13:05

ميرنا عادل أديب

تربّع  مسلسل لعبة نيوتن، على قائمة التريند بمحرك البحث "جوجل"، بعد إجراء أكثر من 5 آلاف عملية بحث بشأنه، خلال ساعات قليلة من عرض حلقته الجديدة، التي أثارت جدلًا واسعًا أمس.

وعبّر عدد كبير من المتابعين عن تأثّرهم بأحداث الحلقة 20، خاصة بعد موافقة "أمينة" التي تجسد دورها عائشة بن أحمد، على عرض زواج "حازم" ـ محمد ممدوح ـ وذهابها إلى دار سيد رجب، لأخذ متعلقاتها الشخصية.

كما شهدت الحلقة صراعا بين "شامبا" ـ أسامة الهادي، ومحمد ممدوح، الذي عمل على طرده من المنحل، بالإضافة إلى محاولة إقناع "مؤنس" محمد فراج، لـ"هنا"منى زكي، بالذهاب إلى زوجها السابق "حازم"، ليتمكن من رؤية ابنه فيحن قلبه بالموافقة على طلاقها.

واختتمت الأحداث برغبة "مؤنس" في إنهاء الإجراءات بشكل كامل بين "هنا" و"حازم"، مما جعله يرفض في البداية ذهاب منى زكي، بإبنها ليراه محمد ممدوح، لكن انتهى الأمر بإصطحاب "يارا" مايان السيد، للأم وصغيرها"إبراهيم" ليراه حازم.

يشارك في بطولة مسلسل"لعبة نيوتن"باقة من نجوم الفن ومن بينهم: سيد رجب، محمد ممدوح، الممثل المصرى الأمريكي آدم الشرقاوي، مايان السيد، أسامة الهادي، ماجدة منير، حنان يوسف، ومحمد التاجي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ةتضم ورشة السيناريو والحوارمها الوزير،  سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي ، وعمار صبري، من إنتاج شركة سعدي جوهر، وتأليف وإخراج تامر محسن. 

 يُذاع مسلسل"لعبة نيوتن" عبر شاشة قناة "Dmc"،  في تمام الساعة 8 مساءً، والإعادة 2:00 صباحا، و10:00 صباحا، كما يُعرض على منصة "watch it"، مباشرة بعد عرض الحلقة على الشاشة.