السبت 18 مايو 2024

خطة محمد رمضان للانتقام من خصومه تضعه في صدارة التريند.. اعرف التفاصبل

موسى

الهلال لايت3-5-2021 | 15:22

ميرنا عادل أديب

تصدر مسلسل "موسى"، للفنان محمد رمضان، قائمة تريند محرك البحث جوجل، بأكثر من 10 آلاف عملية بحث، وذلك بعد ساعات من عرض الحلقة الماضية، التي أثارت جدلًا واسعًا.

وعبّر عدد كبير من المشاهدين، عن إعجابهم بأحداث الحلقة، منتظرين معرفة كيفية وضع موسى لخطة انتقامه من عدوه اللدود "وهبة"، الذي يجسد دوره سيد رجب، بعد أن حرض أحد صبيانه على قتل "موسى" خلال وجوده بالقطار المتجه إلى مدينة غزة بفلسطين لجلب البضائع.

كما يتشوق المتابعون لمعرفة ما ستنتهي إليه قصة الحب، بين "حلاوتهم" ـ سمية الخشاب ـ  وموسي، خاصة أنها شقيقة سيد رجب، الذي يعمل على التخلص منه، كما أنه بعد إفصاحها عن قصة حياتها، والأشخاص الذين خذلوها، زاد تمسك موسى بها وإتخاذه القرار بشراء فستان زفافها عليه.

فما هي خطة محمد رمضان لينتقم؟ وكيف سيعمل على وضعها؟ ذلك ما سنشاهده في الحلقة القادمة 

يُذاع مسلسل" موسى" عبر قناة "إم بي سي"، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويعاد في اليوم التالي في الثامنة صباحًا، كما يعرض  على قناة "إيه آر تي حكايات"، في تمام العاشرة مساءً، ويعاد في السادسة صباحاً، ويبث على "إيه آر تي حكايات 2" في تمام الساعة الواحدة صباحاً.

يذكر أن مسلسل "موسى" بطولة كل من: محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.