السبت 18 مايو 2024

رئيس مركز ومدينة المنيا في زيارة مفاجئة لأهالي المصابين بكورونا

رئيس مركز المنيا مع أهالي المصابين

محافظات3-5-2021 | 13:39

محمد مرزوق

أجرى العميد أركان حرب محمد صلاح أبو كريشة، رئيس مركز ومدينة المنيا، زيارة مفاجئة لأهالي المصابين بفيروس كورونا أمام مستشفى الحميات بحي جنوب المدينة للاطمئنان على ذويهم وتقديم الدعم الكامل لهم. وتقابل أبو كريشه، مع بعض من الأهالي المتواجدين أمام مستشفى الحميات وأستمع لهم مبتسمًا لشكواهم، وحياهم على مواقفهم الرجولية والبطولية مع ذويهم المصابين بهذا الفيروس.

 

ومن جانبه أكد أبو كريشه للأهالي، على اهتمام الدولة وعلى رأسها السيد رئيس الجمهورية بسلامة المواطنين وتقديم الخدمات الصحية لهم ، داعيًا الله عز وجل أن يشفي مرضاهم ويجعل لهم الشفاء وأن يجمعهم بأهاليهم في أقرب وقت ممكن.

 

وطالب رئيس مركز ومدينة المنيا من المواطنين، بضرورة اتداء الكمامات وإتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقاية التي تصدرها تباعًا وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية من أجل الحفاظ على سلامة المواطنين من التعرض بالإصابة بفيروس كورونا المستجد " كوفيد – 19 " .

 

هذا وقد أعرب أهالي المصابين بفيروس كورونا عن شكرهم للعقيد محمد صلاح أبو كريشة لزيارته المفاجأة لهم أمام مستشفى الحميات، معتبرين تلك لافتة طيبة منه ومشاركة لهم آلامهم وأحزانهم، وحافزا روحيًا لهم، مشيرين أن الدولة المصرية ممثلة في وزارة الصحة المصرية ومن خلال مديرية الصحة بالمنيا يقدمون الدعم والرعاية الصحية الكاملة لذويهم المرضى بفيروس كورونا ولا يبخلون عليهم بشيء، داعين المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها وقادتها من خطر هذا الوباء وأن يجنبهم الفتن.

الاكثر قراءة