الجمعة 17 مايو 2024

ميرهان حسين تحتفل بعيد شم النسيم على طريقتها الخاصة في رمضان

فن3-5-2021 | 14:28

ميرنا عادل أديب

شاركت الفنانة ميرهان حسين، جمهورها بصورة عبر حسابها على"إنستجرام"، قائلة: "شم النسيم في رمضان.. رمضان كريم.. كل سنة وأنتوا حلوين". 

كما ظهرت "ميرهان" بلوك جديد من داخل إحدى الحدائق، ترتدي بلوزة بيضاء وبنطلونًا أصفر اللون، معتمدة على تسريحة الشعر المنسدل، و جاءت تعليقات الجمهور على إطلالتها كالتالي:"ما خلاص بقى يا ميما.. ده أنتي حلوة  جداً"، وعلق آخر:"شم النسيم جميل عليكي ياقلبي"، و آخر:"أنتي مثل الظهور"، وقال آخر:"فديت الجمال والإنوثة الجاذبية.. وأنتي بألف خير يا شمس مصر".

وجدير بالذكر غياب الفنانة ميرهان حسين، عن المشاركة في الماراثون الرمضاني الحالي، وكان آخر عمل رمضاني يذكر لها خلال العام الماضي، في مسلسل"رجالة البيت"، التي ظهرت فيه كضيفة شرف، و دارت أحداثة في إطار من الكوميديا، حول رجلين يعرفا بإسم تيمون وبومبا، ولديهما مسئوليات وأسرة كبيرة، حيث يعيشان مع جدهما وباقى أفراد الأسرة فى نفس المنزل، لكن تتوالى المواقف عبر الحلقات، والتى تثبت أنهما أبعد ما يكون عن تحمل المسئولية.

يذكر أن مسلسل "رجالة البيت" بطولة كلاً من أكرم حسني، أحمد فهمي، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، ويزو، ولطفي لبيب، من إخراج أحمد الجندي.

وفي سياق متصل، شاركت الفنانة ميرهان حسين، في مسلسل "ختم النمر"، بطولة كلاً من أحمد صلاح حسني، نسرين طافش، إسلام جمال، و جميل برسوم، من تأليف وإخراج أحمد سمير فرج.