الأحد 23 يونيو 2024

استنفار أمني قبل مباراة الأهلي في المحلة

استنفار أمني في المحلة قبل المباراة

محافظات3-5-2021 | 15:16

شيرين لقوشة

رفعت مديرية أمن الغربية ظهر اليوم حاله الاستنفار الأمني والتأهب القصوى من خلال التنسيق مع مديريتي كفرالشيخ والمنوفية للدفع بطواقم أمنية من قوات الأمن المركزي المدعومة بمدرعات ودوريات الشرطة لتأمين فعاليات مباراة كرة القدم بين فريقي غزل المحلة والأهلي ضمن فعاليات الدوري العام لكرة القدم.

 

وأصدر الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية تعليماته العاجلة إلي رؤساء مجالس المدن والأحياء بأهمية رفع حالة التأهب القصوى والطوارئ واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة الجائحة الثالثة بكورونا من خلال إلزام كافة المحلات التجارية والكافيهات من الساعة 8 مساء اليوم حتى الساعة 8 صباح الغد .

 

وأفادت مديرية أمن الغربية عن مشاركة المحافظ ويرافقه الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ وقيادات مجلس إدارة شركة غزل المحلة في حضور مباراة كرة القدم بين فريقي الفلاحين "غزل المحلة " ونظيره النادي الأهلي .

 

وتابعت مديرية أمن الغربية، أنه  تم الاستعانة بقوات من الأمن المركزي المدعومة بالمدرعات ودوريات الشرطة للتخصيص نقاط أمنية متعددة بمحيط إستاد غزل المحلة لضمان حسن ترتيب توافد أعضاء مجلسي إدارة الناديين والوفود الصحفيين والإعلاميين وخروجهم بشكل أمن عقب انتهاء المباراة .

 

وذكر أن تلك المباراة الأولي للفريقين منذ 10 سنوات علي الأكثر عقب أحداث المباراة الدامية التي انطلقت في عام 2011 في منتصف الشوط الثاني.

 

وجاء على خلفية تلك الأحداث المؤسفة خروج لاعبي الأهلي في سيارات قوات الأمن المركزي بدلا من الأتوبيس المهشم إثر تراشق الألفاظ و الطوب والحجارة بين جمهوري الناديين وتم السيطرة على الموقف أمنيا بموجب ضبط مروجي أحداث الشغب .