الجمعة 10 مايو 2024

عمرو سعد لصناع مسلسله الرمضاني: تستحقون لقب «ملوك الجدعنة» (صور)

عمرو سعد

فن3-5-2021 | 16:39

نورهان اسامة

نشر الفنان عمرو سعد صورا مجمعة عبر حسابه على "إنستجرام"، لمشاهد من مسلسل "ملوك الجدعنة"، وشكر فيها صناع العمل على المجهود والدقة بالعمل، موضحا استحقاقهم للقب "ملوك الجدعنة".

عمرو سعد

وعلق على الصور: "الصور دي علشان نقدر حجم المجهود والشغل والفن والدقة لصناع النجاح الكبير خلف الكاميرا، وعلى رأسهم المخرج أحمد خالد موسى، ومدير التصوير محمود بشير، مهندس الديكور أحمد عباس، ومصممة الملابس دينا نصير، والكوافير يوسف الأشقر، والمكياج والمؤثرات طارق مصطفى".

ملوك الجدعنة

وأضاف: "الصورة والشغل والنجاح يقف خلفه صناع جامدين قوي كتيبة كل واحد فيهم بكتيبة، شكرا للمخرج أحمد خالد موسي وكتيبته اللي استحقوا عن جدارة لقب ملوك الجدعنة".

مسلسل ملوك الجدعنة

وتضمنت الصور مشاهد لـ عمرو سعد في ثوب "سرية"، ومشاهد تجمع بين "سرية" و"سفينة"، صور من مشهد غُسل "حبيبة" وتجهيزها لمأواها الأخير، ومشهد لدلال عبدالعزيز في ثوب شخصية "عطية" في السجن، مشهد آخر يجمع بين "سرية" و"فاتن"، وصورة أخرى لـ "عنتر" و"سيد حرفوش".

ملوك الجدعنة

مسلسل ملوك الجدعنة

ويشارك عمرو سعد لأول مرة مع الفنان مصطفى شعبان في أول عمل درامي يجمعهما في الساحة الرمضانية، بمسلسل "ملوك الجدعنة"، إلى جانب عدد آخر من الفنانين منهم رانيا يوسف، ياسمين رئيس، وليد فواز، عمرو عبدالجليل، دلال عبدالعزيز، أحمد صفوت، فرح يوسف، تأليف عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى.

سرية

وتدور أحداث مسلسل "ملوك الجدعنة"، الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية المثيرة، حول ثلاثة أصدقاء يسرق أحدهم حقيبة تحوي قطعا من الماس، من رجل يدعى زاهي العتال، فيقتله ومن هنا يبدأ الصراع بينه وبين الصديقين الآخرين سرية وسفينة.

موت حبيبة

ويُذاع مسلسل "ملوك الجدعنة" في السابعة مساءً، عبر قناة إم بي سي مصر، كما يُعاد في الثانية عشرة صباحًا.

Dr.Radwa
Egypt Air