الإثنين 29 ابريل 2024

نائب رئيس غزل المحلة : «تواجد الأهلي أو الزمالك في المحلة يوم عيد»

حسام عزو نائب رئيس غزل المحلة

ملاعب الهلال3-5-2021 | 16:09

محمد كاسب

كشف حسام عزو، نائب رئيس غزل المحلة، عن رغبة فريقه في الحصول علي نقاط مباراة الأهلي المقرر إقامتها مساء اليوم بالدوري العام.

 

 وقال حسام عزو: "الأهلي لم يأت المحلة منذ 2012، وتواجد الأهلي أو الزمالك أو أي من الفرق الكبرى في المحلة يوم عيد بالنسبة للجماهير، لم نقدم شيئا رغم وضعنا الحالي، ومواجهة الأهلي كبيرة ولكن لدينا طموح مشروع للفوز".

 

وعن المدير الفني لغزل المحلة علق حسام عزو خلال تصريحاته لبرنامج "بي أون تايم"، "خالد عيد من أبناء نادي المحلة، والدعم المقدم له من الموسم الماضي وليس هذا الموسم، لذا وفقنا في النتائج ومن بداية الموسم خالد عيد مقتنع باللاعبين الذين صعدوا معه من دوري القسم الثاني ووافقنا علي قراره لأنه الأدري بذلك الأمر، وبمجرد أن حصل اللاعبين علي ثقة الدوري الممتاز أصبحوا معروفين للجميع، ونتمنى الاستمرار على ذلك.

 

ويحل النادي الأهلي ضيفًا علي نظيره غزل المحلة مساء اليوم، الاثنين، في الأسبوع الـ 19 من الدوري المصري.

 

ويستقبل إستاد غزل المحلة، النادي الأهلي مرة أخري بعد غياب دام لما يقرب من عشر سنوات، منذ آخر مواجهة جمعت الأهلي مع غزل المحلة على أرضه في ديسمبر عام 2011.

 

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز علي غزل المحلة، لتعويض التعادل الأخير المخيب للآمال أمام الجونة الأسبوع الماضي في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ16، والوصول للنقطة 40، ليقترب كثيرا من الزمالك المتصدر، مع وجود مباراتين مؤجلتين للأحمر، إذ يتواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة من 16 مباراة فقط.

 

ويحتل المحلة المركز الـ 11 برصيد 24 نقطة، ويسعي لتأمين موقفه، والدخول أكثر للمنطقة الدافئة والابتعاد عن صراع الهروب من الهبوط للقسم الثاني مرة أخرى.

Dr.Randa
Dr.Radwa