السبت 18 مايو 2024

روجينا تكشف كواليس المشاهد الأخيرة من «بنت السلطان» (فيديو)

روجينا

فن3-5-2021 | 16:34

ميرنا عادل أديب

شاركت الفنانة روجينا، فيديو لكواليس ما قبل الانتهاء من تصوير مسلسل "بنت السلطان"، والذي تخوض به السباق الرمضاني الحالي، قائلة: "قبل الفوركش بمشهد.. كل كاست مسلسل بنت السلطان جنبي بشكركم جداً.. تحت هشتاج بنت السلطان روجينا". 

 جدير بالذكر أن الفنانة روجينا، تشارك في السباق الدرامي الحالي، بمسلسل بنت السلطان، الذي تدور أحداثه في إطار من الإثارة و التشويق، حول فتاة يتوفى والدها، والذي يعد من أكبر تجار المخدرات في مصر، وتقسو عليها الحياة وتجبرها على تغيير مسار حياتها، وعندما تقرر "عزة" الهروب مما كُتب عليها يحدث لها ما لم تتوقعه وتنقلب الأحداث رأسا على عقب.

يذكر أن مسلسل "بنت السلطان" بطولة: روجينا، باسم سمرة، سوسن بدر، ندي موسي، أحمد مجدي، محمود حجازي، بيومي فؤاد، محمد مهران، نهي صالح، حسن أبو الروس، رانيا الملاح، أيمن عزب، أمنية العربي، هاني النابلسي، نانسي صلاح، مروة الأزلي، وكريم محجوب، من تأليف أيمن سلامة، إخراج أحمد شفيق.

مسلسل "بنت السلطان"، والذي يعد أول بطولة مطلقة لروجينا، يُذاع عبر شاشة النهار، في الثامنة مساء، وتتم الإعادة الساعة ١ صباحًا، 6 صباحًا، و10صباحًا، بينما يعرض على قناة النهار دراما في تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة: 2 صباحًا، 7 صباحًا، و11 صباحًا.

الاكثر قراءة