الخميس 16 مايو 2024

مغاوري يذهب لقتل محمد رمضان في حفل زفافه.. ملخص الحلقة 21 من «موسى»

محمد رمضان

فن3-5-2021 | 21:26

حسام يونس

بدأت أحداث الحلقة 21 من مسلسل "موسى"، بقول "شفيقة" هبة مجدي لـ"فانيا" هلا السعيد عن كل ما رأته في بيت "شهاب باشا" صبري فواز، وأخبرتها بأنه يحتفظ بجثة والدته الميته في أحد الغرف في القصر داخل لوح من الزجاج.

ويصل "جابر" ضياء عبدالخالق زعيم المطاريد إلى "موسى" محمد رمضان، ويأكل معه ويخبره بأن "شداد" رياض الخولي استأجر أحد رجاله حتى يقتله ولكن بدون علمه.

ويذهب موسى إلي المعلم "وهبة" سيد رجب ويعطيه ثمن البضائع التي كان من المفترض أن يأتي بها من غزة، وتدخل المعلمه "حلاوتهم" سمية الخشاب لتقطع كلامهما، وتقول لوهبة أن يوم الخميس المقبل هو يوم كتب الكتاب والدخلة، ويغضب وهبة ويتركهما ويذهب.

وتكشف شفيقة لشويكار شقيقة زوجها شهاب باشا حقيقة ما فعله بوالدته، لتأتي مع مجموعة من الناس بينهم طبيب حتى يكشف على والدتها ويستخرج لها تصريحا بالدفن، وسط حزن شهاب على أخذ والدته منه، فهو يريد أن يحتفظ بها في الدنيا بسبب وصيتها له.

ويري عبدالرحمن ابن المعلم وهبة والدته وهي تتفق مع سيدة من الذين يعملون في الدجل والعشوزة، وتريد منها أن تعمل سحر في الحنة التي سوف تضعها حلاوتهم قبل حفل الزفاف.

وظهر موسى في مشهد وهو يطلب من وهبة الزواج من حلاوتهم والمعلم رفض في البداية ولكن بعدها وافق وتمت قراءة الفاتحة بينهما على حلاوتهم.

وتنتهي الحلقة بإقامة حفل زفاف موسى على حلاوتهم، وظهر "مغاوري" سعد المختار في وسط الحضور ويحاول قتل موسى، فهل ينحج في ذلك أم لا؟، هذا ما نكتشفه في الحلقة القادمة.

يذكر أن مسلسل "موسى" من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، منذر رياحنة، أسماء جلال، صبري فواز، سيد رجب، تارا عماد، فريدة سيف النصر، رامي وحيد، جوري بكر، أحمد طلعت، محمد عز، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.