الخميس 16 مايو 2024

هل تريد أن تأخذ أسماكك الأليفة فى نزهة على الأقدام؟.. هناك حقيبة لذلك!​

حقيبة لحمل الأسماك

الهلال لايت 4-5-2021 | 15:26

عمرو عاطف

من الطبيعي والمألوف أننا نرى كثير من الأشخاص الذين يحبون اصطحاب الحيوانات الأليفة خلال التنزه، لكن هل تتخيل أنه يمكن للأشخاص أيضًا اصطحاب الأسماك معهم في النزه البرية، مع تلك الحقيبة الرائعة والغريبة التي تسعى شركة يابانية على صنعها.

وتعرف تلك الحقيبة التي تشبه حوض السمك المحمول باسم "حقيبة كاتسوجيو"، وهي على شكل أنبوب طويل بجزء متوسط ​​شفاف، ومقبض ومقياس، والذي  يراقب تشبع الأكسجين في الماء.

ويتم تطويره من قبل شركة "Ma Corporation" ، ويهدف إلى أن يصبح بديلاً أكثر أناقة وفعالية وصديق للبيئة للأكياس البلاستيكية القديمة المليئة بالمياه.

لا تزال حقيبة كاتسوجيو قيد التطوير حاليًا، لذا إذا بدت وكأنها شيء تسعد بإنفاق المال عليه، فسيتعين عليك الانتظار لفترة أطول قليلاً، ويقوم مخترعوها حاليًا باختبار الجهاز بمجموعة متنوعة من الأسماك الصالحة للأكل.

لا يزال من المحتمل إجراء تحسينات على حقيبة كاتسوجيو ، حيث تم اختبارها مع المزيد من أنواع الأسماك، على سبيل المثال أفاد المطورون أن الأسماك التي تحب السباحة كثيرًا مثل الماكريل قد تكون أكثر صعوبة في النقل، وهم يعدون بإجراء التعديلات اللازمة على منتجاتهم.

بناءً على التعليقات المنشورة على "انستجرام"، قد تثبت حقيبة كاتسوجيو نجاحًا تجاريًا ليس فقط في اليابان، ولكن في الخارج أيضًا، ويسأل الناس بالفعل عن التكلفة، وكيف يمكنهم شراء واحدة، ويعبرون بشكل عام عن دعمهم للمشروع.

على الرغم من أنه يمكن استخدام حقيبة كاتسوجيو كخزان محمول لأسماك الحيوانات الأليفة، وفقًا للمحتوى المنشور من قِبل صانعيها، فهي بالتأكيد تستهدف عشاق الساشيمي الذين يتطلعون إلى ضمان أن تكون وجبتهم المفضلة طازجة قدر الإمكان.