الجمعة 10 مايو 2024

نهال عنبر تكشف لـ«دار الهلال» تطورات الحالة الصحية لـ سمير غانم ودلال عبدالعزيز

سمير غانم ودلال عبد العزيز

فن4-5-2021 | 20:09

إسراء الشبكي

كشفت الفنانة نهال عنبر، عن تفاصيل حالة الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، إثر إصابتهما بفيروس كورنا المستجد ونقلهما إلى العناية المركزة منذ أيام قليلة. 

وقالت نهال عنبر، مسؤلة ملف الصحة في نقابة المهن التمثيلة لـ بوابة "دار الهلال"، إن حالة سمير غانم ودلال عبدالعزيز مستقرة، ولا يوجد قلق على حياتهما، متمنية لهما الصحة والعافية، والشفاء العاجل.

وفي سياق متصل، أعلن الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، عن نقل سمير غانم ودلال عبد العزيز للمستشفى، وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "لكل متابعيني الغاليين.. أرجو منكم الدعاء لحبايبنا.. أغلى وأنقى وأطيب الناس سمير غانم ودلال عبد العزيز بالشفاء العاجل يا رب.. يا رب بحق هذه الأيام المفترجة ألطف بهما وأكتب لهما الشفاء العاجل". 


وكانت الفنانة دلال عبدالعزيز وابنتها دنيا سمير غانم قد أصيبتا خلال الأسبوعين الماضيين بفيروس كورونا، خلال تصويرهما مسلسل "عالم موازي"، والذي كان من المفترض عرضه يوم 16 رمضان الجاري باعتباره من الأعمال الدرامية ذات الـ 15 حلقة، ولكن توقف التصوير بعد إصابة دنيا ودلال بالفيروس ومخرج المسلسل هشام جمال و8 آخرين من فريق العمل ليخرج من المنافسة في موسم رمضان 2021، ويؤجل عرضه لبعد ذلك.

والجدير بالذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز تشارك في دراما رمضان الموسم الحالي بمسلسل "ملوك الجدعنة" وشهدت الحلقة 18 مشهدا مؤثر بوفاة "الحاجة عطية - دلال عبد العزيز"، والتي ودعت ابنها "سرية - عمرو سعد" ونظرت إلى السماء وابتسمت وهي تتحدث عن جمال ما ترى في لحظاتها الأخيرة.

 

Dr.Radwa
Egypt Air