الأربعاء 8 مايو 2024

ريهام سعيد تتصدر تريند جوجل بعد حلقة «شيخ الحارة والجريئة»

ريهام سعيد

فن4-5-2021 | 23:14

نورهان اسامة

تصدرت الإعلامية ريهام سعيد تريند محرك البحث "جوجل"، عقب عدة تصريحات جريئة منها خلال لقائها الليلة مع المخرجة إيناس الدغيدي ببرنامج "شيخ الحارة الجريئة".

وصرحت ريهام سعيد بعدة تصريحات كان أبرزها إعلانها لمرضها بعدما تعرضت لإحدي المواقف وليس إستعطافا للجمهور، لأنها توقفت بعد مرضها بـ 6 شهور، حيث اكدت أن مرضها لم يكن مميت، ولكنها قالت وقتئذ أنها من الممكن ألا تعود، موضحة أنها أزالت أنفها ثلاث مرات خلال شهر واحد.

وأضافت ريهام سعيد  أن أنفها قد أُزيلت بالعظام والغضاريف، مع الإستعانة بأذنها ووضعها بمكان أنفها لتصبح بدون أذن، كما عرضت ريهام سعيد التشوهات التي أصابت أذنها بسبب عملية التجميل تلك، مؤكدة أن من يكذب على الجمهور أو يعلن مرضه شخص ناقص.

وبالحديث عن الفنانة رانيا يوسف، أكدت الإعلامية ريهام سعيد أن وجهت لوما للمذيع العراقي صاحب سؤال المؤخرة الجرئ لرانيا يوسف بإحدي القنوات بسبب السؤال الذي تسبب في حالة من الجدل علي مواقع التواصل الإجتماعي، وتابعت موضحة أن الفنانة رانيا يوسف طلبت حذف إجابتها، ولكنه أذاع الحلقة دون الإلتزام بطلبها.

وأكدت ريهام سعيد علي ردة فعلها المتوقعة إذا كانت بمحل الفنانة رانيا يوسف، موضحة أنه يستحق صفعة علي وجهه لعدم وجود علاقة زمالة بينهما تسمح له بالسؤال عن ذلك السؤال باللفظ الجرئ.

وأكدت أنها أمينة مع كل ضيوفها، حيث إذا اعترض أحدهم علي إذاعة مقطع ما ستمتثل لحديثه ولن تذيع ذلك المقطع، مؤكدة أن هناك ضيوف بالفعل طلبوا بحذف بعض المقاطع من حلقاتهم الخاصة وبالفعل حدث ما طلبوا.

Egypt Air