الثلاثاء 30 ابريل 2024

خطيب منال يشك في سلوكها.. أحداث مثيرة في الحلقة 22 بـ«القاهرة كابول»

مسلسل القاهرة كابول

فن5-5-2021 | 02:30

محمود علي

شهدت أحداث الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل القاهرة كابول، إعلان أحمد "نور محمود" فشل علاقته بخطيبته "منال" حنان مطاوع لوالدها "حسن'' نبيل الحلفاوي، وأخبره أنه يشك في سلوكها بسبب رؤيته لها أثناء خروجها من فيلا العميد عادل "خالد الصاوي".

ويغضب حسن بسبب اتهامات أحمد لابنته منال؛ وقام بتعنيفه، مما تسبب أزمة بين حسن وزوجته "ريم" شيرين والدة أحمد. ويواصل العميد عادل جلساته مع "أم عبد الله" سميرة الأسير، زوجة رمزي السابقة، بعدما أمن دخولها لمصر؛ لمعرفة أسرار رمزي منها ومحاولة الإيقاع به، وتطلب منه عودة ابنها عبدالله من أفغانستان.

ويتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، خاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث تنقسم أدوار الثلاثة أبطال فى القصة إلى شخصية "الإرهابي" الذي يتعاون مع عدد من المنظمات، ويتصدى له شخصية ضابط الشرطة، وينقل الصورة شخصية الإعلامي.

جدير بالذكر أن مسلسل"القاهرة كابول"، من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام على، وبطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، نور محمود، خالد كمال، حسنى شتا، كريم سرور، يسرا مسعودى، عبد الرحيم حسن، كارولين خليل، معتز هشام، محمود الشرقاوي، كريم سامي، مايا طلام، سامح السيد.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa