الخميس 9 مايو 2024

نشرة حوادث «دار الهلال».. تأجيل محاكمة 5 متهمين في قضية «خلية متفجرات الساحل»

نشرة حوادث دار الهلال

الجريمة5-5-2021 | 16:01

رنا محمود

تقدم بوابة "دار الهلال" نشرة بأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الأربعاء، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.

براءة 11 مسئولًا بالهيئة الوطنية للإعلام في قضية «كعك ماسبيرو»

 

قضت المحكمة التأديبية العليا في القضية رقم 2 لسنة 62 قضائية عليا ببراءة 11 مسئولًا بالهيئة الوطنية للإعلام في قضية كعك ماسبيرو، بسبب عدم وجود لوائح أو تعليمات أو قواعد تنظم وزن علب الكعك داخل مبنى ماسبيرو، تحدد على وجه الدقة طريقة الوزن وما إذا كان الوزن المدون على العلبة هو الوزن الصافي لكمية الكعك الموجودة بداخلها أم يشمل، وزن العلبة ذاتها، وعدم وجود دورة مستندية معتمدة لسجلات التكاليف وقواعد لنظام تكاليف يمكن من خلاله مراجعة استخدام الخامات المنصرفة لمطبخ الحلواني ".

تأجيل محاكمة 5 متهمين في قضية "خلية متفجرات الساحل" لـ9 يونيو

قررت الدائرة الثانية إرهاب، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار معتز خفاجى، وعضوية المستشارين سامح سليمان ومحمد عمار، تأجيل محاكمة 5 من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية لاتهامهم باستهداف المنشآت الشرطية باستعمال المتفجرات، فى القضية المعروفة "بخلية متفجرات الساحل"، لجلسة 9 يونيو للاطلاع.

ضبط سيدة وابنتها بتهمة الاستيلاء على 2,5 مليون جنيه من المواطنين بالإسكندرية

نجحت أجهزة الأمن في ضبط سيدة وابنتها بالإسكندرية لقيامهما بالاستيلاء على أكثر من 2.5 مليون جنيه من المواطنين بزعم توظيفها، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من أحد المواطنين، مقيم بمحافظة الإسكندرية وعدد 4 آخرين بقيام إحدى السيدات وابنتها بتلقى مبالغ مالية منهم بقصد توظيفها واستثمارها لهم بالمخالفة لأحكام القانون.

ضبط مرتكبي واقعة السطو على مزرعة مواشي في الغربية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، فى ضبط 4 متهمين لاتهامهم بالسطو على مزرعة مواشي بمركز المحلة، وتوثيق العامل بالحبال وسرقة 3 رؤوس ماشية.

تجديد حبس عاطل متهم بسرقة 800 ألف جنيه من مكتب بريد الصف 15 يوما

قرر قاضي المعارضات بالجيزة  تجديد حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة، فى اتهامه بسرقة مبلغ 800 ألف جنيه من مكتب بريد الصف.

 

 

 

 

 

 

Dr.Radwa
Egypt Air