الأربعاء 8 مايو 2024

ريم البارودي تحتل تريند "جوجل" لهذا السبب

ريم البارودي

فن5-5-2021 | 16:44

نورهان اسامة

احتلت الفنانة ريم البارودي أحدي تريندات محرك البحث "جوجل"، بعد عدة تصريحات الإعلامية ريهام سعيد، خلال لقائها مع المخرجة إيناس الدغيدي بحلقة الأمس من برنامج "شيخ الحارة الجريئة".

وكشفت الإعلامية ريهام سعيد عنزخلافها مع ريم البارودي، مؤكدى أن الخلافات المتعددة لريم هي إحدي أعمدة شهرتها، حيث حدثت خلافات عديدة جمعت بين ريم البارودي وبين كلا من الراحلة ميرنا المهندس، سمية الخشاب، أحمد سعد، إضافة اليها.

وأضافت ريهام سعيد خلال لقائها في "شيخ الحارة الجريئة"، أن السبب الأول والرئيسي لرفعها دعوي قضائية ضد ريم البارودي، هو أن لديها بنتا وولدا في الوسط الجامعي ولن تسمح بأن يستمع أصدقاؤهما لسيدة تشتم والدتها؛ وهي تصمت.

وبالحديث عن الغيرة، نفت الإعلامية ريهام سعيد غيرتها من الفنانة ريم البارودي، حيث أوضحت أنه مجرد "كلام أهبل"، وتابعت أن لا يوجد من هو أفضل منها، وأن لا يوجد عشرة أو سنين تجمعها بالفنانة ريم البارودي حيث تقابلا معا 6 مرات فقط لا غير.

وأكدت أن الفنانة ريم البارودي مهوسة بها، إذ أنها عملت مذيعة في قناة النهار، وأدخلت نفسها بنفس المجال التليفزيوني في سبيل تحقيق الشهرة ذاتها، مشيرة إلي أنها لا تعتبرها فنانة او مذيعة ناجحة حتي تشعر بالغيرة منها.

Egypt Air