السبت 4 مايو 2024

بعد نقله للعناية.. عماد محرم تريند محرك البحث جوجل

عماد محرم

فن5-5-2021 | 17:35

نورهان اسامة


تصدر الفنان عماد محرم تريند محرك البحث "جوجل"، بعدما تعرض لوعكة صحية دخل علي أثرها العناية المركزة بإحدي مستشفيات السادس من أكتوبر. وأصيب عماد محرم بآلام حادة في عضلة القلب الي جانب ضيق بالتنفس وإنخفاض نسبة الأكسجين في الدم.
وقد أجري الفنان عماد محرم مسحتان طبيتان للتأكد من عدم حمله لفيروس كورونا، خاصة بعدما تبين أن نسبة الأكسجين في الدم 72%، ولكن جاءت المسحة سلبية في كل مرة، إضافة الي إرتفاع في معدل نبضات القلب.
يذكر أن الفنان عماد محرم تم وضعه على أحد أجهزة الاكسجين، بسبب إنخفاض نسبته، وقد أجري مسحة طبية ثالثة لفيروس كورونا؛ ومن المقرر أن يُنقل من غرفة العزل لغرفة العناية العادية بعدما تظهر نتيجتها سالبة.
وقد قدم الفنان عماد محرم العديد من الأعمال، والتي ظهر بها مجسدا لأدوار الشر التي زادت من شهرته خلال فترة السبعينات، ومن ضمن أفلامه "العفاريت"، "رحلة لذيذة"، "الباطنية"، "أقوي الرجال"، "علي باب الوزير"، "مين فينا الحرامي".
وتجلي الظهور الاخير لـ عماد محرم، من خلال مكالمة هاتفية له ببرنامج "مساء dmc" خلال العام الماضي، والذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، والتي تحدث من خلالها عن سر كشفه للغز فيلم "العفاريت" والاعتراف بهوية الطفلة ابنة مديحة كامل، وقال "إن الموضوع بدأ بالتهريج وكنت قاعد مع ابنتي التي سألتني من كانت ابنة الفنانة مديحة كامل قلت أنا هحرق الفيلم بقى بعد 30 سنة فقالت لها بلية".

Dr.Randa
Dr.Radwa