الجمعة 10 مايو 2024

عمر كمال: «خلصنا تصوير مسلسل اللي مالوش كبير وعملنا فرح بجد»

عمر كمال

فن6-5-2021 | 15:48

حسام يونس

شارك الفنان عمر كمال، جمهوره فيديو قصيرا من كواليس تصوير مسلسل "اللي مالوش كبير"، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "خلصنا تصوير المسلسل، وعملنا فرح بجد".

وأحيا "كمال" حفل زفاف "غزل" ياسمين عبد العزيز و"سيف الخديوي" أحمد العوضي، خلال أحداث مسلسل "اللي مالوش كبير" في الحلقة الـ23 التي تم عرضها بالأمس، وغنى عمر من خلاله أغنية "الخديوي".

وتدور أحداث مسلسل "اللي مالوش كبير" حول إجبار والد غزل ابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

"اللي مالوش كبير" من بطولة  ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبدالغني، محمود حافظ، مجدي كامل، دنيا عبدالعزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، هدى الإتربي، وتأليف  عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

وفي وقت سابق نشر "كمال" صورة تجمع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، في زفافهما من كواليس "اللي مالوش كبير"، وعلق عليها عبر "فيس بوك": "لما متعملش فرح في الحقيقة بس يشاء القدر تعمله علي حساب المنتج".

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official)

 

Dr.Radwa
Egypt Air