الخميس 9 مايو 2024

مصطفى صديق يكشف عن استعداده لشخصية "رمزي" في القاهرة كابول

مصطفي صديق

فن6-5-2021 | 19:07

نورهان اسامة

أعرب الطفل مصطفي صديق، عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "القاهرة كابول"، للفنان طارق لطفي، والذي يعرض خلال الموسم الدرامي الحالي، حيث يجسد  دور الفنان طارق لطفي في طفولته.

وقال مصطفى صديق في تصريح خاص لـ "دار الهلال" إن ترشيحه للدور جاء من مخرج العمل حسام علي، فكان في البداية من المقرر أن يجسد شخصية ابن طارق لطفي خلال الأحداث، ولكن رآه المخرج مناسبا لشخصية "رمزي" الصغير، فرشحه للدور، حيث أكد أن شخصية "رمزي" هي شخصية نرجسية، فكان من السهل أن يقع بين أيدي الشيخ "غريب" محمد عز.

وأضاف "صديق" أن تحضيراته والإستعداد للشخصية كان مختلفا، فكان يذاكر شخصية "رمزي" التي سيأديها بالعمل، إضافة الي مذاكرته للفنان طارق لطفي، حيث أخذ يشاهد له العديد من الأعمال، حتي يتمكن من فهم لغته بالتعبير بعينيه ومعالم وجهه.
وأشار "صديق" إلى أن العمل مع الفنان محمد عز يتسم ببعض الصعوبة، مؤكدا أنه لا يخاف من محمد عز ولكن يتملك الأخير كاريزما خاصة بالرغم من تقدمه بالسن إلا أنه ممثل ناجح، كما أوضح أنه يصبح في أوج سعادته عندما يمدح الفنان محمد عز تمثيله معبراً: "وكان إني أقف قدامه وأمثل ويقولي إني شاطر.. حاجة بسطاني جدا".

وأوضح مصطفي صديق أن لكل ممثل طريقته المميزة والتي تجعلك تخرجك أداءك بشكل مختلف، وتابع موضحا أن حلمه الوقوف أمام طارق لطفي وكريم عبد العزيز، مشيرا إلي أن حلمه الاكبل كان بالعمل مع الراحل فؤاد المهندس، حيث وصفه بأنه عظيم بكل شئ معبرا عن حبه الشديد له، متخذا له كمثل أعلي بحياته.

مسلسل "القاهرة كابول" من بطولة طارق لطفي، نبيل الحلفاوي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، محمد عز، أحلام الجريتلي، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

Egypt Air