الخميس 16 مايو 2024

الحلقة 25 من مسلسل «ولاد ناس» ..تأثير إهانة الزوجة أمام الأطفال

مسلسل ولاد ناس

فن6-5-2021 | 21:26

هنادي محمود

شهدت أحداث الحلقة 25 من مسلسل "ولاد ناس"، الذي يعرض علي شاشة قناة "النهار"، مناقشة ودية بين "يحيي" أحمد وفيق، وبين أولاده حول عدم دخول "حياة" الجامعة الذي تتمناها بسبب المال الخاص بعملية "وليد"، لكنها عبرت له أنه أهم عندها من الجامعة، وأيضاً عبر "وليد" عن حزنه تجاه وفاة صديقه "آدم" وأنه لا يستطيع أن ينساه، لكن والده خفف عنه وأقنعه أنه ليس السبب في وفاته.

وحدثت أيضاً مواجهة بين "أمير" محمد عز وبين زوجته، حول علمها بخيانته له وأنها تعلم كل ما يفعله في الخفاء، وعدم اهتمامه بأدق تفاصيلها، في الوقت الذي كان يهتم بها صديقه بها ومعبراً عن شياكتها وجمالها دائما وأنها كانت في احتياج للفضفضة معه، وقالت له أن "خيانة الست مش في جسمها خيانة الست في عقلها"، ثم أخذت أبنها وتركت له المنزل.

بعد ذلك فضفض "رمضان" وليد النقراشي، لأصدقائه عن سوء تربيته  ومعاناته في الصغر لأنه عاش يري أمه تُهان وتُضرب وتُحبس في الغرفة بالأيام أمامه، ومدي تأثير هذا علي حياته الآن وأنه ضحية قسوة والده.

وانتهت الحلقة، بذهاب "رمضان" إلي منزله ومعه المأذون ليطلق زوجته، فيتفاجأ أن زوجته تصرخ لأن إبنه "رجب" اختفي وليس موجودًا بالمنزل. 


مسلسل "ولاد ناس" بطولة، صبري فواز، رانيا فريد شوقي،  أحمد وفيق،  ايهاب فهمي،  وفاء صادق،  محمد عز،  محمود حجازي،  رشا امين،  احمد صيام، زينة منصور،  صفاء الطوخي، بيومي فؤاد، محمد سليمان، محمد السعدني، رانيا فتح الله،  ندي عادل،  ألفت عمر، طارق عبد الحليم، لقاء سويدان، هايدي عبد الخالق، شريف صبحي نجيب، فريد النقراشي، هاجر عفيفي، محمد سليمان، تأليف وإخراج هاني كمال، غناء التتر المطرب تامر عاشور.