السبت 18 مايو 2024

الحلقة 24 من مسلسل «لعبة نيوتن».. محمد ممدوح يطلق منى زكى

مني زكي

فن6-5-2021 | 22:25

ندى علاء

بدأت أحداث الحلقة 24 من مسلسل "لعبة نيوتن" بإرسال العسل المصنوع من "الأفيون"، إلى المعمل وأخذ عينه منه لتحليله ويتبين نتيجة التحليل أن العنية تحتوى على مادة "المورفين" المخدرة (جوهر الأفيون المخدر) الذى يندرج ضمن الجدول الأولى من المواد المخدرة.

وتنتقل الأحداث إلى "هنا" منى زكي، و "حازم" محمد ممدوح، فتلتقى "هنا" بـ"حازم" لتقنعه أن يطلقها، وتسأله "هنا" عن السبب في أنه لا يطلقها حتى الآن، وإن كان مازال يحبها، ويريدها، ليرد عليها "حازم" بسؤال واحد "هل مؤنس لمسك"، فبذلك السؤال يغضبها وأخرجها عن شعورها، وعنفته، وأنه مرافق واحدة أخرى بدون زواج، ولكن يخبرها أنها لا تعرف شعوره عندنا يراها مع شخض آخر غيره، وأنه أرسل "مؤنس" محمد فراج، لها ليطمئنه عليها، لا ليتزوجها.

لعبة نيوتن

كما عنفها "حازم" لأنها عاندته في الأول، عندما طلب منها الرجوع إلى مصر، وأنها خالفت اتفقهما، وفتخبره أنها نامت في الشارع، وسجنت،  وأخبرتها أنها كانت تخاف منه وعندما ضاع ابنهما لم تستطع اخباره، وتنتهى المشادة الكلامية بأنه سيخبرها قريبا لماذا لم يطلقها.

وتتوالى الأحداث ويلتقى "بدر" سيد رجب، بوالدة "مؤنس"، "نريمان" كريمة منصور، ويحاول أن يقنعها أن تتزوجه ولكن تخبره أنها أغلقت ذلك الموضوع، وينادى "بدر" "هنا" ويصر أن تأتى، لتلتقى ب "نريمان" ويخبرها أنها والدة "مؤنس"، وتتصل "هنا" بـ"زي" آدهم الشرقاوى، وتطلب منه أن يأتى إلى مصر، وأنها لديها له عمل في مصر، ويرفض أن يأتى، ولكن تصر "هنا"، وتخبره أنها سترسل له تذكرة سفر خاصة، وأنها في حاجه إليه.

لعبة نيوتن

كما تخبر "هنا" "مؤنس" أنها لم تستطع إقناع "حازم" أن يطلقها وأنها ستتنازل له عن المشروع، حتى يطلقها، وإذا لم يطلقها سترفع ضده قضية خلع، وإذا أراد أخذ طفلها "إبراهيم" ستسافر به أمريكا ولن يستطيع رؤيته، وتسأل "هنا" "مؤنس" هل والدته هى "نريمان" ، ولكن ينكر ذلك.

وتشك الشرطة أن المأذون الذى أتى لإنهاء إجراءات الطلاق بين "هنا" و "حازم"، أنه هو تاجر المخدرات اللذان يتعاملان معه، وتنتهى أحداث الحلقة بإرسال "حازم" لـ"هنا" طرد فيه ورقة طلاقها، وتبكى"هنا" بكاء شديد لرؤية الورقة، وتصاب بنوبة هلع وعصبية، ثم تذهب لغرفة "مؤنس" وتخبره بأنه لا يوجد رجل يتحمل ما تحمله هو معها.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب أبطال العمل، عائشه بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، حنان يوسف، محمد التاجي، مجدى السباعى، شاديه عبد الحميد، وسيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمار صبري، وإنتاج شركة سعدي - جوهر، وتأليف وإخراج تامر محسن.

وضيف الحلقة على القاسم، والجدير بالذكر أن  المسلسل يعرض في الأوقات التالية، على قناة Dmc الساعة 8 مساءً، والإعادة 2:00 صباحا 10:00 صباحا، ويذاع على منصةwatch it مباشرة بعد عرض الحلقة على الشاشة.

الاكثر قراءة