الأربعاء 22 مايو 2024

عمرو سعد يطرح أغنية «وداعاً أمي» من مسلسل «ملوك الجدعنة»

عمرو سعد

فن7-5-2021 | 01:25

نورهان اسامة

طرح الفنان عمرو سعد أغنية "وداعا أمي" من مسلسل "ملوك الجدعنة"، الذي يخوض به السباق الرمضاني مع الفنان مصطفي شعبان، حيث يعد هو العمل الدرامي الأول الجامع بين "سعد" و"شعبان".

والأغنية من أداء الفنان أحمد سعد، وحمل مقطع الفيديو الذي تضمن الأغنية، العديد من المشاهد التي جمعت بين "سرية" ووالدته "عطية" دلال عبد العزيز قبل وفاتها، إضافة الي عدة مشاهد لـ "سرية" والذي ظهر بها منهارا بعد وافة والدته.

وتدور أحداث مسلسل "ملوك الجدعنة"، الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية المثيرة، حول ثلاثة أصدقاء يسرق أحدهم حقيبة تحوي قطعا من الماس، من رجل يدعى زاهي العتال، فيقتله ومن هنا يبدأ الصراع بينه وبين الصديقين الآخرين سرية وسفينة، وتُذاع حلقات المسلسل في السابعة مساءً، عبر قناة إم بي سي مصر، كما يُعاد في الثانية عشر صباحًا.

و"ملوك الجدعنة" من بطولة عمرو سعد، مصطفي شعبان، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، وليد فواز، عمرو عبدالجليل، دلال عبدالعزيز، أحمد صفوت، فرح يوسف، تأليف عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى.

ويذكر أن انقسم الجمهور حول المسلسل، واعترض البعض على تقديم عمل يحتوي على مشاهد عنف، خوفاً على الشباب من محاكاة أدوارهما وأسلوبهما، بينما انهالت ردود فعل إيجابية من البعض الآخر حول علاقة الصداقة التي جمعت بين سفينة وسرية بالعمل، ومحاولتهما تحدي صعوبات الحياة.

وبالرغم من هجوم البعض علي المسلسل، إلا انه حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه في الموسم الرمضاني الحالي، حيث يتصدر تريندات محرك البحث "جوجل"، وموقعي "يوتيوب" و"تويتر" يوميا بالتزامن مع إنتهاء الحلقة.