الأربعاء 26 يونيو 2024

محمد محمود «ضحية الصليبي».. يحتفل بعيد ميلاده الـ23

محمد محمود

ملاعب الهلال7-5-2021 | 14:45

حسن محمود

يحتفل محمد محمود، لاعب وسط النادي الأهلي، اليوم الجمعة، بعيد ميلاده رقم 23، حيث ولد صانع ألعاب القلعة الحمراء في 7 مايو عام 1998.

 

وشارك محمد محمود في 19 مباراة سواء مع وادي دجلة أو الأهلي، بواقع مباراة في كأس مصر و18 أخري في الدوري العام، وسجل محمود 4 أهداف فيما صنع هدفاً آخر.

 

محمد محمود مع الأهلي

لم يشارك محمد محمود مع الأهلي سوي في 74 دقيقة فقط مقسمة علي مباراتين هما مباراة بيراميدز التي خسرها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف، وسموحة والتي فاز بها المارد الأحمر بهدف نظيف، إلا أن اللاعب الشاب تعرض لقطع في الرباط الصليبي وحينما تعافي وأصبح سليماً تلقي صدمة أخرى بإصابة أخري بالرباط الصليبي .

 

واقترب محمد محمود من العودة لمباريات من إصابته الأخيرة التي خضع علي أثرها لجراحة في الركبة، ويغيب محمد محمود منذ فترة طويلة عن مباريات الأهلي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي ثم جراحة الركبة.

 

مع المنتخب الأولمبي

محمد محمود كان ضمن صفوف المنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب ولكن تسببت الإصابة في إبعاده عن التتويج الأفريقي للفراعنة الصغار بكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً والتي أقيمت بالقاهرة.

 

يذكر أن محمد محمود، انضم للنادي الأهلي في الانتقالات الشتوية في عام 2019 قادماً من صفوف فريق وادي دجلة لمدة 4 مواسم ونصف في صفقة كلفت خزينة القلعة الحمراء 20 مليون جنيه.

الاكثر قراءة