الخميس 23 مايو 2024

تفاصيل المؤتمر الصحفي لـ«جوارديولا» قبل مواجهة تشيلسي بالدوري.. غدا

جوارديولا

ملاعب الهلال7-5-2021 | 15:30

حسن محمود

قال المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة نظيره تشيلسي ضمن لقاءات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج": لقد قلت دائما إن الدوري الممتاز هو اللقب الأكثر أهمية، وماليًا بالنسبة للأندية.. التأهل لدوري الأبطال.

 

وأضاف المدرب الإسباني: لدينا أربع مباريات متبقية ونحتاج إلى فوز وحيد، وغدا سنحاول تحقيقه.

 

وعن مباراة الغد وإمكانية إراحة بعض اللاعبين، أوضح جوارديولا: بداية ، أود أن أهنئ تشيلسي على بلوغ نهائي دوري الأبطال.. لقد قدموا عرضين جيدين ضد ملك هذه المسابقة ريال مدريد.

 

وتابع: "غدًا سنحاول، وسنلعب باللاعبين المناسبين للمباراة من حيث الطريقة التي يلعبون بها ويمتلكون الصفات التي تمكنهم من التغلب عليهم".

 

وعند سؤاله عن نهائي دوري الأبطال ضد نفس الفريق في نهاية هذا الشهر، ذكر مدرب متصدر البريميرليج: في الوقت الحالي، صدقوني عندما أقول، لا يوجد أي تفكير حول نهائي دوري الأبطال. عندما نحسم الدوري الممتاز "البريميرليج"، سيكون التركيز هو النهائي وسيرتبط كل شيء بالنهائي.

 

وتابع: أنا رجل حذر. في الرياضة، لا تتحدث عن شيء حتى تحصل عليه.

 

وواصل: قد يعتقد الناس أن اللاعبين الذين لعبوا ضد دورتموند وجلادباخ سيلعبون النهائي. الآن لا أعرف. ما أريده هو مشاركة الجميع في الأسابيع الثلاثة القادمة للتحضير للنهائي.

 

وعن علاقته بالمدرب الألماني ، توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، أشار جوارديولا إلي العلاقة المتميزة التى تجمعه بالمدرب الألماني.

 

وقال جوارديولا: "لدي الكثير من الاحترام لتوماس توخيل. لقد كان في ماينز ودورتموند وباريس سان جيرمان والآن هنا فرقه دائما ممتعة للمشاهدة. لم أكن أعمل معه، لذا لا أعرف ماذا يفعل، لكنني لست متفاجئا. تحياتي الكبيرة لما فعلوه حتى الآن".