الخميس 9 مايو 2024

تزامنا مع العشر الأواخر من رمضان.. محمد ثروت يدعو لوالديه

محمد ثروت

فن7-5-2021 | 19:21

حسام يونس

دعا الفنان محمد ثروت لوالدته من خلال نشره لصورة مكتوب عليها مجموعة من الأدعية، على حسابه عبر "إنستجرام".

وعلق "ثروت" قائلاً: "دعوة للوالدة، اللهم يا ذا الجلال والإكرام يارب السموات والأرض أسألك عن كل ثانية قضتها والدتي في تربيتنا وسهرت لراحتنا وتحملت لأجلنا وخافت علينا وتعبت لمرضنا أن ترفع درجاتها في أعلى درجات الجنان".

وتابع: "وأن تحرم وجهها على النار وأن تسقيها شربة هنيئة مع نبيك وحبيبك نبينا محمد صلى الله عليه و آله وسلم، اللهم آمين".

واستكمل قائلاً: "دعوة للوالد، اللهم ياذا الجلال والإكرام يارب السموات والأرض أسألك يارب أن ترحم وتغفر وتكرم أبي بكل قطرة عرق نزلت منه سعياً لرزقنا وخوفاً وقلقاً وحرصاً علينا أرفع بها درجته في الجنة يا الله وحرم عليه حر الآخرة ياكريم وأسقه شربة هنيئة مع نبيك وحبيبك نبينا محمد صلى الله عليه و آله و سلم، آمين يارب العالمين، أرسلها بقدر حبك لأمك وأبيك فلا تدري لعلها ساعة إجابة إن شاء الله".

وجدير بالذكر أن " ثروت" شارك في مسلسل "بين السما والأرض"، الذي تم عرضة خلال النصف الأول من شهر رمضان الجاري، حيث أن العمل ينتمي إلي نوعية الأعمال ذات الـ 15 حلقة، وتدور أحداثه حول تعطل مصعد كهربائي لأحد العقارات في مدينة القاهرة، وبداخله مجموعة من الأشخاص، الذين يتقابلون ﻷول مرة، تقع بينهم مفارقات حيث لكل شخص قصة وحكاية مختلفة.

"بين السما والأرض" من بطولة  هاني سلامة، درة، سوسن بدر، أحمد بدير، محمد لطفي، ندى موسى، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، كمال أدهم، نور صالح، محمود البزاوي، محمد ثروت، وتأليف نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج محمد جمال العدل، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohammed tharwat (@mohammedtharwatofficia1)

 

Egypt Air