الأربعاء 22 مايو 2024

الليلة.. مي عمر ضيفة برنامج «العرافة»

مي عمر

فن7-5-2021 | 16:26

نورهان اسامة

تحل الفنانة مي عمر ضيفة الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج "العرافة"، والذي يعرض عبر قناة المحور، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا.

وطرحت مي عمر البرومو الرسمي لحلقتها الليلة مع بسمة وهبة، عبر "إنستجرام"، ومن المقرر أن تكشف مي عمر عن العديد من أسرار حياتها الشخصية إلى جانب تفاصيل جديدة حدثت خلال مسيرتها الفنية.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

ويعد برنامج "العرافة" إمتداد للبرامج الرمضانية التي إعتادت الإعلامية بسمة وهبة علي تقديمها، والتي تعتمد علي فضح وكشف أدق تفاصيل، النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الأخر لهم، الامر الذي يجعل الصدمة تسيطر علي الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال أحداث الحلقة وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

واستضافت الإعلامية بسمة وهبة العديد من الفنانين خلال الموسم الذي بدأته للتو بالتزامن مع بدأ الشهر الكريم، حيث استضافت بحلقة الأمس الفنان سعد صغير، ليسبقه شريف إكرامي، حلمي بكر، ريم البارودي، عبدالباسط حمودة، إيمان البحر درويش، محمود كهربا.

وفي سياق متصل، تشارك الفنانة مي عمر خلال السباق الرمضاني، بمسلسل "نسل الأغراب" مع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، إلى جانب عدد أخر من الفنانين وهم، ، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامى، محمد جمعة، عماد زيادة، أحمد فهيم، ليال عبد الخالق وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، إنتاج شركة سينرجى.