الإثنين 29 ابريل 2024

الحلقة 26 مسلسل قصر النيل.. الكشف عن سارق الذهب

دينا الشربيني

فن8-5-2021 | 01:03

هنادي محمود

شهدت أحداث الحلقة الـ26 من مسلسل "قصر النيل" للنجمة دينا الشربيني ، التحقيق مع "ممدوح" محمود البزاوي في قضية قتل "عويس" ابن عمه وكنز الذهب المخبأ تحت الأرض، حيث أقنعه الضابط بالاعتراف.

 

وقال ممدوح في اعترفاته أن "فهمي السيوفي" تامر ضياء، ترك له ثروة كبيرة عبارة عن جنيهات من الذهب، فأخذها وخبأها في قرية الفيوم عند ابن عمه .

 

وفي نفس الوقت كان ينتظر "عزت" صلاح عبد الله و"منصور" صبري فواز،  قدوم جنيهات الذهب، فتلقوا اتصالا هاتفيا من بعض شخص ما يخبرهم أن أحد الأشخاص الملثمين،  قاموا بالتعدي عليهم بالضرب وأخذوا منهم الذهب.

 

وحدثت مفاجأة غير متوقعة لـ"ممدوح" بعدما اعترف بأقواله كلها بخط إيده علي الورق، دخلت عليه "كاميليا" وشقيقها وأخبروه أنهم وراء كل هذا، والضابط الذي حقق معه في القضية هو ممثل شاطر ومأجور.

 

وانتهت أحداث الحلقة، بأن "علاء وجيه" محمد محمود عبد العزيز، هو وراء سرقة صناديق الذهب حيث دعا "عزت" و"منصور" إلي منزله ليساومهما على الحصول على ثلث الثروة .

المسلسل بطولة، دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، صلاح عبد الله، نبيل عيسي، احمد خالد صالح،  ناردين فرج، محمد حاتم، احمد مجدي،  محمد محمود عبد العزيز، تامر ضياء،  عمر السعيد، سامي مغاوري،  فاطمة عادل،  محمود البزاوي، مريم خشت، صبري فواز، مصطفي حشيش،  تاليف محمد سليمان عبد المالك، أخراج خالد مرعي، غناء التتر " ما بنقدرش " للمطربة أصالة.

Dr.Randa
Dr.Radwa