الأربعاء 8 مايو 2024

نور خالد النبوي يخطف أنظار الجمهور بالحلقة 25 من مسلسل "الاختيار2"

نور النبوي وخالد النبوي

فن8-5-2021 | 02:07

ندى علاء

خطف الفنان الصاعد نور خالد النبوي، نجل الفنان خالد النبوى، أنظار الجمهور في الحلقة 25 من مسلسل "الاختيار2"، بعد تقديمه شخصية الشهيد الملازم أول "أحمد حافظ شوشه"، بطل حادث الواحات عام 2017، وحصل على إشادات الجمهور بعد عرض الحلقة. 

وتميز "النبوى" في مشهد وهو يتصدى للإرهابيين في معركة الواحات، حيث وقف صامدًا لآخر لحظة على الرغم من صغر سنه، ووقف شجاعًا وقال للإرهابي عماد عبد الحميد: "ايه فاكرني خاين زيك؟ أنا بقى ضابط واسمى أحمد شوشة".

يذكر أن "النبوى" درس تمثيل وإخراج في الولايات المتحدة الأمريكية، ويعد مسلسل "الاختيار2"، انطلاقته الرسمية في عالم التمثيل، ليسير على نهج والده، وظهر كضيف شرف بداية من الحلقة 17 مع عدد من الوجوه الصاعدة كخريجين من كلية الشرطة.

كما تصدرت الحلقة 25 من الاختيار2، محركات البحث عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، تزامنا مع عرض الحلقة، فأعاد مسلسل "الاختيار2" ذكريات هذه المعركة الدامية التى وقعت بين الشرطة وعناصر الخلية الإرهابية،  والتى انتهتت بااستشهاد وإصابة عدد من رجال وجنود الشرطة الأبطال، وهم يدافعون عن وطنهم، حيث استشهد 13 ظابطا وثلاث مجندين عند مهاجمتهم لعناصر الإرهبية.

ويذكر أن مسلسل "الاختيار2"، تدور أحداثه حول بطولات الشرطة المصرية وتضحياتهم في الفترة التى تلت عام2013، كما يرصد بعض الوقائع التى قامت بها الشرطة في مواجهة الإرهاب في مصر، فيعد المسلسل واحدا من أهم مسلسلات رمضان2021، والذى يحقق مشاهدات عالية.

والاختيار 2 من بطولة المسلسل الفنان كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، أسماء أبو زيد، سلوى عثمان، هادى الجيار، وعدد من النجوم وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

ويعرض مسلسل "الاختيار 2" على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً و3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً و11.30 صباحاً و4.45 مساء.

Egypt Air