الأربعاء 8 مايو 2024

بعد عرض الحلقة 25 من الاختيار 2.. محمد منير: ضالين تاهوا في العنوان

محمد منير

فن8-5-2021 | 02:23

ندى علاء

علق الفنان محمد منير على الحلقة 25 من "الاختيار2"، والتى دارت حول حادث الواحات الذى راحت ضحيته مأمورية كاملة شهداء، وأفجع المصريين في أكتوبر2017، حيث استشهد 13 ظابطًا وثلاث مجندين، عند مهاجمتهم لعناصر إرهبية في منطقة الواحات في الجيزة.

ونشر "منير" عبر حسابه بموقع "تويتر" مقطعا من الأغنية التى عرضت بصوته في نهاية الحلقة، قائلًا: "ضالين تاهوا في العنوان..المجد للشهداء، تحيا مصر".

محمد منير

وقدم "منير" في الحلقة 25 من الاختيار 2، أغنية بعنوان "ضالين تاهوا في العنوان"، وتقول كلمات الأغنية: "الغدر صابكم يا نضر عيني، يا ورد مصر ياللى لتقطف بدري"، وتم تسجيلها قبل ثلاث أسابيع، كلمات الشاعر نصر الدين ناجي وألحان وتوزيع أحمد فرحات.

وتصدرت الحلقة 25 من المسلسل، محركات البحث عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، تزامنا مع عرض الحلقة، حيث أعاد مسلسل "الاختيار2" ذكريات هذه المعركة الدامية التى وقعت بين الشرطة وعناصر الخلية الإرهابية، والتى انتهتت باستشهاد وإصابة عدد من رجال وجنود الشرطة الأبطال، وهم يدافعون عن وطنهم.

ويذكر أن مسلسل "الاختيار2"، تدور أحداثه حول بطولات الشرطة المصرية وتضحياتهم في الفترة التى تلت عام201 3، كما يرصد بعض الوقائع التى قامت بها الشرطة في مواجهة الإرهاب في مصر، فيعد المسلسل واحدت من أهم مسلسلات رمضان2021، والذى يحقق مشاهدات عالية.

والجدير بالذكر، أنه يشارك في بطولة المسلسل الفنان كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، أسماء أبو زيد، سلوى عثمان، هادى الجيار، وعدد من النجوم وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

ويعرض مسلسل "الاختيار 2" على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً و3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما 10.15 مساء ويعاد 4 صباحاً و11.30 صباحاً و4.45 مساء.

Egypt Air