الخميس 23 مايو 2024

5 أفكار رائعة لتزيين منزلك في العيد

افكار لتزيين المنزل في العيد

سيدتي8-5-2021 | 11:24

ولاء نبيه

تحرص كل ربة منزل على إضفاء لمسات انيقة في منزلها استعداد لاستقبال العيد نظرا لما تضفيه من بهجة تضاعف فرحة الكبار والصغار بالعيد.

وفي سياق السطور التالية، جمعنا لك 5 أفكار لتزيين منزلك في العيد.

البالونات

البالونات من أبسط الأفكار وأسهلها على الإطلاق في إضفاء لمسات جمالية على منزلك في العيد، يمكنك الاعتماد على البالونات العادية أو البالونات الهيليوم، كما يفضل اختيار البالونات المكتوب عليها بعض عبارات التهنئة بالعيد فهي من الأشياء البسيطة التي تضفي السعادة على قلوب الكبار والصغار.

الورق المقوى

يمكنك الاعتماد على الورق المقوى في صناعة زينة العيد، وبواسطته اصنعي عبارات عيد سعيد أو عيد مبارك ثم طبقيه بقص شرائط مستطيلة من الورق المقوى وتثبيت طرفيها باستخدام الدبابيس لتصنعي منها حلقات، ثم اشبكي هذه الحلقات في بعضها لتصنعي منها سلسلة، واكتبي في كل مستطيل بأقلام التلوين أو شرائط اللاصق الملونة حرفًا من حروف كلمة "عيد مبارك"، وبعد أن تصنعي الحلقة الأولى، مرري الشريط الثاني داخل الحلقة الأولى ثم دبسي الطرفين، وهكذا في باقي الحلقات.

أدوات الضيافة

استخدمي أدوات ضيافة أنيقة بألوان رصينة وحيوية مثل الخمري والبرتقالي الدافئ والنيلي، كما يوجد أدوات الضيافة المكتوب عليها "عيد سعيد" و"عيد مبارك" احرصي على شرائها.

الزهور

 انشري أصص الزهور الطبيعية أو الاصطناعية في اركان بيتكِ، وتحديداً في المدخل وغرفة استقبال الضيوف واحرصي على اختيارها بألوان زاهية أنيقة.

لوحات جديدة

يمكنك وضع لوحات جديدة، بألوان زاهية، على أن تكون متوائمة وألوان غرفة استقبال الضيوف واحرصي على ان يكون الأحمر النبيذي والبنفسجي المتورّد من بينها.