الخميس 9 مايو 2024

نشرة حوادث "دار الهلال".. إخماد حريق قرب مسجد ابن طولون بـ«السيدة زينب»

نشرة حوادث دار الهلال

الجريمة8-5-2021 | 15:15

هايدي شعبان

تقدم بوابة "دار الهلال" نشرة بأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم السبت، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.

اعرف مصير تظلم إسراء عبد الفتاح على قرار منعها من السفر

أمرت محكمة شمال القاهرة، المتعقدة بالعباسية، بتأجيل نظر التظلم المقدم من إسراء عبد الفتاح، على قرار منعها من السفر، إلى جلسة 12 يونيو المقبل.

عدم قبول دعوى عدم دستورية اكتساب أبناء الام المصرية الجنسية

قضت المحكمة الدستورية العليا برئاسة المستشار سعيد مرعى، اليوم السبت، بعدم قبول الدعوى المحالة من محكمة القضاء الإداري بطلب الفصل في دستورية نص الفقرة الثانية من المادة الثالثة من القانون رقم 154 لسنة 2004 بتعديل بعض أحكام القانون رقم 26 لسنة 1975 بشأن الجنسية المصرية، فيما لم يتضمنه من منح الجنسية المصرية لأحفاد الأم المصرية.

إخماد حريق قرب مسجد ابن طولون بالسيدة زينب.. و"الآثار" تعلق

تمكنت قوات الحماية المدنية، من إخماد حريق محدود، نشب في بعض المخلفات بأرض فضاء، خلف مسجد أحمد بن طولون، في حي السيدة زينب.

ضبط أكثر من طن ياميش رمضان مجهول المصدر بالقاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي من ضبط أكثر من طن ياميش رمضان مجهول المصدر، قبل ترويجه للبيع على المواطنين بالقاهرة.

ضبط شخص بتهمة سرقة أموال المواطنين بزعم استثمارها لهم في الغربية

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من القبض على المتهم بسرقة مبالغ مالية من المواطنيين بقصد توظيفها واستثمارها لهم بالمخالفة للقانون بالغربية.

القبض على المتهم بقتل شخصين في مشاجرة بالمطرية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي في القبض على المتهم بقتل شخصين نتيجة نشوب مشاجرة بينهم بالأسلحة البضاء بمنطقة المطرية.

الأحوال المدنية تواصل إيفاد مأموريتها لاستخراج الأوراق اللازمة لكبار السن

أوفد قطاع الأحوال المدنية مأموريتين، لاستخراج وتجديد بطاقة الرقم القومى لاثنين من المواطنين "نظراً لظروفهم الصحية" بمحل إقامتهما بمحافظة القاهرة، وتم عمل الإجراءات اللازمة لاستخراجها وتسليمهما لهما.

المؤبد لـ 5 متهمين بـ«خلية الطلبة» بجامعة عين شمس

قضت الدائرة الخامسة جنايات والمنعقدة بمجمع محاكم طره برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى، اليوم  السبت بمعاقبة 5 من عناصر "خلية الطلبة" بجامعة عين شمس، لانضمامهم لأحد خلايا "لجان العمليات النوعية" التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بالسجن المؤبد.

مديرية أمن القاهرة تقدم مساعدة لسيدة غير قادرة على الحركة بمصر القديمة

قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي ، بتقديم  المساعدة لسيدة مريضة سقطت داخل شقتها بمصر القديمة.

Dr.Radwa
Egypt Air